بخري دارك غير بالثومة .. و شوفي العجب !!

مديرة الموقع3 أبريل 2017آخر تحديث :
بخري دارك غير بالثومة .. و شوفي العجب !!


منع إلتهاب الحلق والأنف والرئتين,علاج الحنجرة المجروحة,علاج لالتهاب الحلق سريع,اعراض التهاب الحلق عند الكبار,اعراض التهاب الحلق الفيروسي,علاج التهاب البلعوم المزمن,جرح الحلق بسبب الاكل,جرح الحلق بسبب الكحه,اعراض التهاب الحلق المزمن,التهاب الحلق الفيروسي,التهاب الحلق عند الاطفال,اعراض التهاب الحلق الشديد,التهاب الحلق المتكرر,اعراض التهاب الحلق المزمن,التهاب الحلق البكتيري,اعراض التهاب الحلق والحنجرة,علاج التهاب اللوزتين بالليمون,علاج التهاب اللوزتين عند الاطفال عمر سنتين,التهاب اللوزتين بالصور,التهاب اللوز عند الاطفال وارتفاع الحراره,اعراض التهاب اللوزتين الفيروسي,علاج اللوز عند الاطفال مجرب,تضخم اللوزتين بدون الم,3ilaj al hal9,iltihab al hal9n,el hla9em,علاج الحنجرة الملتهبة,الم الحنجرة وضيق التنفس,اعراض التهاب الحلق,التهاب الحلق واللوزتين,علاج التهاب اللوزتين,علاج اللوز الملتهبة للكبار,الحنجرة وامراضها,علاج التهاب الحنجرة والبلعوم 2017,التهاب الحنجرة المزمن,الم الحنجرة عند البلع,علاج الحنجرة بالاعشاب,انتفاخ الحنجرة,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

بخري دارك غير بالثومة .. و شوفي العجب !!

تعاني معظم العائلات من نزلات البرد بشكل جماعي خاصة في فصل الشتاء وفي فترات التقلبات المناخية، وذلك نتيجة انتشار العدوى في الهواء مما يجعلها تنتقل بين جميع أفراد الأسرة.

ويعد الثوم نبات عشبي ثنائي الحول وهو من النباتات التي تزرع في جميع الأقاليم في العالم، كما أهن يعتبر من أقدم النباتات التي عرفت على مر العصور.

وقد عرفت في العديد من الحضارات القديمة بصفاتها الوقائية والعلاجية، حيث كان يستعمل في الطب العربي والهندي والصيني القديم لعلاج العديد من الأمراض، للتخلص من إنتشار العدوى وحماية منزلك وعائلتك من الجراثيم إليك ما يجب فعله.

يحتوي الثوم على خصائص قوية ومطهرة تقضي على الجراثيم والفطريات، كل ما عليك فعله هو حرق الثوم مع القشور في منفضة السجائر، مرري الدخان المنتشر في جميع أرجاء المنزل لقتل الفيروسات ومنع إلتهاب الحلق والأنف والرئتين.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.