قولي وداعا لطبيب التجميل.. حيلة طبيعية ذكية لتتخلصي من تدلي الجفون

مديرة الموقع25 أبريل 2017آخر تحديث :
قولي وداعا لطبيب التجميل.. حيلة طبيعية ذكية لتتخلصي من تدلي الجفون


تدلي الجفون,إزالة تجاعيد تحت العين,كيفية إزالة التجاعيد حول العين,إزالة التجاعيد تحت العين,إزالة تجاعيد تحت العين,إزالة التجاعيد تحت العين طبيعياً,التجاعيد في الوجه, أسباب ظهور التجاعيد ,مكافحة ظهور التجاعيد, مكافحة التجاعيد بالأقنعة,taja3i al 3ain,taja3i al 3ain 2017,taja3id el 3ain,إزالة التجاعيد تحت العين طبيعياً,إزالة التجاعيد حول العين,كيفية إزالة تجاعيد العين,علاج تجاعيد تحت العين,كيف تزيل التجاعيد تحت العين,كيف أخفي تجاعيد تحت العين,كيفية إزالة التجاعيد حول العين,إزالة التجاعيد تحت العين,علاج ارتخاء الجفن العلوي للعين بالاعشاب,ارتخاء الجفن البسيط,علاج الجفن النازل,عملية ارتخاء الجفن العلوي,علاج ترهل الجفن العلوي للعين بالاعشاب,ارتخاء الجفن عند الاطفال,قطره لرفع الجفن,نسبة نجاح عملية ارتخاء الجفن,إرتخاء جفن العين,علاج ارتخاء جفن العين طبيعيا,ارتخاء الجفن البسيط,تكلفة عملية ارتخاء جفن العين,ارتخاء جفن العين عند الاطفال,علاج الجفن النازل,علاج ترهل الجفن العلوي للعين بالاعشاب,ارتخاء عضلات العين,نسبة نجاح عملية ارتخاء الجفن,تجاعيد العين,ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا,تجاعيد العين المبكرة,علاج تجاعيد العين بزيت الزيتون,علاج التجاعيد تحت العين مجرب,ماسك لشد التجاعيد تحت العين,تجاعيد تحت العين في سن صغير,علاج التجاعيد تحت العين بالعسل,ازالة التجاعيد حول العين بالاعشاب,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

قولي وداعا لطبيب التجميل.. حيلة طبيعية ذكية لتتخلصي من تدلي الجفون.

تعد العيون نافدتنا التي نطل بها على العالم، فبإزاء وظيفتها المعروفة والتي تكمن في رؤية الأشياء والأشخاص، تعد العيون الجميلة سلاحا قويا وجذابا للمرأة، بإمكانها أن تسحر الذي أمامها دون النطق بكلمة، لكن هناك بعض المشاكل التي قد تؤثر على جمالها مثل تدلي الجفون الأمر.
إليك حيلة طبيعية لعلاج تدلي الجفون دون اللجوء إلى عمليات جراحية:

المكونات:

قطعة من القطن.

بياض البيض.

الطريقة:

أزيلي المكياج من عينيك وجففي وجهك وطبقي بياض البيض بواسطة القطن، احرصي على عدم لمس داخل العين.. اتركيه حتى يجف واشطفي بالماء. كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.