بعد شهر من إلغاء زواجهما..كريم ظريف يوجه رسالة قوية لمريم سعيد

مديرة الموقع18 مايو 2017آخر تحديث :
بعد شهر من إلغاء زواجهما..كريم ظريف يوجه رسالة قوية لمريم سعيد


كريم ظريف,كريم ظريف انستقرام,كريم ظريف ويكيبيديا,كريم ظريف instagram,مريم سعيد,مريم سعيد وزوجها,مريم سعيد انستقرام,خطيب مريم سعيد,karim darif,karim darif instagram,Mariam Said,mariam said snapchat,mariam said studio 2m,2017,من هو كريم ظريف,كريم ظريف سناب شات,كريم ظريف فيس بوك,كريم ظريف تويتر,كريم ظريف فيسبوك,طول مريم سعيد,مريم سعيد وخطيبها,مريم سعيد قبل وبعد,مريم سعيد سناب,خطوبة مريم سعيد,karim darif mariam said,karim darif usa,karim darif wikipedia,karim drif instagram,karim darif et meryem said,karim darif dubai,karim darif snapchat,mariam said et son fiancé,meryem said mariage,mariam said et karim darif,mariam said age,mariam said wikipedia,mariam said badr al zaidan,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

بعد شهر من إلغاء زواجهما..كريم ظريف يوجه رسالة قوية لمريم سعيد.

لا زال الثنائي مريم سعيد وكريم ظريف يحظيان بمتابعة كبيرة من طرف رواد المواقع الاجتماعية ومحبيهما الذين بتابعون أخبارهما وجميع تحركاتهما ونشاطاتهما على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا بعد فسخ خطوبتهما وإلغاء زواجهما قبل حفل الزفاف بأيام قليلة.

تداول رواد المواقع الاجتماعي رسالة نشرها كريم ظريف على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام” يقول فيها “ماهو الشئ الأكثر أهميه بالنسبة أليكم في أية علاقه؟ بالنسبةَ لي وبكل بساطه : الصدق …. لأنني اؤمن دون ذلك فأننا لانملك الحب ، ولا الأحترام ، ولا الجاذبية .بمعنى لا نملك شيئاً”. اعتبر البعض من محبي مريم أنها هذه الرسالة موجة إليها بطريقة غير مباشرة، خصوصا أنه سبق وكشف أن فسخه لخطوبته على مريم ليس بسبب مرض والدها وإنما لأسباب أخلاقية.

تفاعل متابعو كريم على حسابه ب”انستغرام” مع منشوره حيث انقسمت الأراء بين مؤيد ومساند له وبين من دافع عن مريم واعتبره غير محق في حكمه عليها.

يذكر أن مريم كانت قد أعنلت يوم أمس الثلاثاء أنها في طريقها إلى جزر المالديف للاستمتاع بوقتها، كتبت ” في طريقي إلى جنة الأرض..جزر المادليف”.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.