حيلة طبيعية وذكية لتنظيف الأحذية البيضاء كأنها جديدة

مديرة الموقع22 مايو 2017آخر تحديث :
حيلة طبيعية وذكية لتنظيف الأحذية البيضاء كأنها جديدة


تنظيف الأحذية,طريقة تنظيف الحذاء الشامواه,تنظيف الاحذية القماشية السوداء,طريقة تنظيف الاحذية القماشية,تنظيف الاحذية القماشية الملونه,طريقة تنظيف الحذاء الاسود,tandif a7dia,tandif ahdia,tandif ahdia 2017,al3ab tandif al manzil,tartib malabis,tandif awani,
تنظيف الاحذية الرياضية,طريقة تنظيف الحذاء من الرائحة,كيفية تنظيف الحذاء القماش الاسود,tandif zelij,tandif al faraj,al3ab tandif matbakh,tandim al bayt hanaa,afkar jadida manziliya,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

حيلة طبيعية وذكية لتنظيف الأحذية البيضاء كأنها جديدة.

تتميز الأحذية البيضاء بجمالها الجذاب وإطلالتها المنعشة غير أنها تعطي نظرة مريحة، لكن الجانب السلبي فيها أنها تتسخ بسرعة، وأحيانا يصعب إزالة البقع فتصبح غير صالحة للإستخدام مرة أخرى. الكل يحب ارتداء الأحذية البيضاء، كونها تبدو جميلة وأنيقة، لكن سرعان ما تتسخ وتفقد جمالها، تضحى تشوه من إطلالتك.

نعلم جيدا أن صودا الخبز فعالة للتنظيف و مضاد قوي للجراثيم، وتساعد على إزالة البقع من نسيج أحذية الباليه أو أحذية رياضية الخاص بك، والقضاء على البكتيريا والفطريات التي تسبب الروائح الكريهة. مع هذه الخدعة، وسوف تجد أحذية بيضاء جديدة ومبهرة!

سوف تحتاجين إلى:

¼ كوب من صودا الخبز
½ كوب ماء
1 فرشاة (فرشاة أسنان أو الأظافر)

الطريقة:

اخلطي الماء وصودة الخبز حتى تحصلي على عجين منظف،أزيلي الأربطة من الحذاء وانقعيه في ماء بارد، من المهم استخدام الماء البارد لأن الماء الساخن يؤثر على القماش و الألوان كذالك.

طبقي الكمية الكافية من العجين المنظف على الحذاء، ثم افركيه بواسطة الفرشاة،وركزي على البقع جيدا أثناء التنظيف والحواف من الخارج والداخل لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد واتركيه يجف في الهواء الطلق.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.