علاج اعوجاج القدم طبيعيا.. وبدون جراحة

مديرة الموقع18 يوليو 2017آخر تحديث :
علاج اعوجاج القدم طبيعيا.. وبدون جراحة


علاج اعوجاج القدم,علاج اعوجاج القدم للكبار,اعوجاج اصابع القدم عند الاطفال,علاج تشوهات اصابع القدم,علاج انحراف القدم للداخل,اعوجاج القدم للداخل عند الكبار,2017,3ilaj i3wijaj al 9adam,a3rad al a3sab,3ilaj al ma3ida,a3sab raas,asbab alam el katif,a3rad marad nafsi,tanmil al yadayn,انحناء القدم للداخل عند الاطفال,اعوجاج مشط القدم عند الاطفال,انحراف القدم للخارج عند الاطفال,amrad al ayn,amrad al sadr,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

علاج اعوجاج القدم طبيعيا.. وبدون جراحة.

قدم البصل أو إبهام القدم الأروح كما يعرف باسمه الطبي، هو وعكة صحية تؤثر على أصبع القدم الكبير، مما يسبب الكثير من الإحراج للنساء حيث يشوه جمال قدميها العاريتين. لكن ومع هذه الوصفة يمكنك علاج هذا المشكل بشكل طبيعي لا يحتاج إلى جراحة.

تعد أوراق الغار (أو الرند كما تعرف) من بين أكثر المكونات الطبيعة الفعالة للتخلص من هذه المشكلة المؤلمة، كل ما عليك فعله هو تقطيع أوراق الغار إلى قطع صغيرة وأخد ملعقة كبيرة منها. ضعي أوراق الغار في قدر على النار مملوء بـ 300 مل من الماء واتركيه يغلي لمدة 5 دقائق. ثم اتركيه لليلة كاملة وقومي بتصفيته.

يستهلك هذا المشروب باردا بكمية قلية مرة واحدة في اليوم لمدة 3 أيام، ثم توقفي وأعيدي العلاج بعد مرور 7 أيام، إذا لاحظت أنك تتبولين بشكل كثيف أكثر من المعتاد، فلا تقلقي لأن العلاج يعطي مفعوله. كما أنه يقضي على الملح المتراكم في الجسم.ستلاحظين أن الألم اختفى بعد 3 أيام من العلاج وسيرجع الإبهام إلى وضعه الطبيعي تدريجيا، يجب اتباع هذا العلاج لمدة شهرين للحصول على نتائج أفضل.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.