القهوة لتبييض الجسم والتخلص من السيلوليت.. إليك الطريقة

مديرة الموقع25 أغسطس 2017آخر تحديث :
القهوة لتبييض الجسم والتخلص من السيلوليت.. إليك الطريقة


تبييض الجسم,خلطة العروس لتبيض الجسم خلال ثلاثة أيام,طرق تبييض الجسم,طريقة تبييض الجسم,وصفة مضمونة لتبييض الجسم,خلطات تبييض الجسم,كيفية تبييض الجسم,Ahsn tari9t tabyid al jism,tabied jism al l3arous,tabyid jism,Tabyid ljism mojaraba 2017,tabied jism,,tabyid jism,,tabrima li tabyid jism l3arous ,madmouna ofa3ala,خلطات تبيض الجسم للعرايس,تبيض الجسم الاسمر,خلطات تبيض الجسم في اسبوع,خلطات تبيض الجسم كامل,تبيض الجسم في يوم,خلطات تبيض الجسم بسرعه وسهله,خلطه لتبيض الجسم من اول مره,خلطه تبيض الجسم كامل مضمونه,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

القهوة لتبييض الجسم والتخلص من السيلوليت.. إليك الطريقة.

تعد السيلوليت من بين أكثر المشاكل الجمالية شيوعا بين النساء بعد بلوغ سن معين، تعتبر هذه الأخيرة ودائع دهون تتراكم تحت الجلد خاصة بمنطقة الفخدين، الوركين والأرداف فتعطي الجسم صورة ظلية مشوهة ويصبح الجلد غير متناغم يخلو من السلاسة وتظهر الجلد بمظهر غير لائق، خاصة إذا كانت المرأة تعاني من الوزن الزائد .
فالسيلوليت هو تجمع الخلايا الدهنية التي تتميز بسعتها الكبيرة على تخزين الدهون المشبعة، وبالتالي تمنع التدفق السلس للسائل اليمفاوي مما يعزز تراكم السموم في الجسم وتركيز مستواها فيصبح الجلد أقل مرونة.

إليك حيلة طبيعية لتتخلصي من السيلوليت نهائيا وتبييض الجسم:

المكونات:
½ فنجان القهوة
زيت الزيتون
البلاستيك الغدائي

التطبيق:
قومي بمزج القهوة مع القليل من زيت الزيتون حتى الحصول على مزيج ناعم وسهل التطبيق، ثم يسخن هذا الأخير على حمام بخار.طبقي المزيج الدافئ على الأجزاء المراد علاجها وتركه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي بالماء الدافئ، كرري هذه الخدعة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.