هل تذكرون “اليخاندرو”… شاهدوا كيف أصبح وكيف صفع صحافياً بعنف

مديرة الموقع17 أكتوبر 2017آخر تحديث :
هل تذكرون “اليخاندرو”… شاهدوا كيف أصبح وكيف صفع صحافياً بعنف

هل تذكرون “اليخاندرو”… شاهدوا كيف أصبح وكيف صفع صحافياً بعنف.

 
صفع الممثل المكسيكي إدواردو يانيز، الشهير عربياً بشخصية “اليخاندرو”، صحافياً بسبب ما اعتبره قلة احترام بحقه.

وظهر يانيز خلال مقابلة صحافية وهو يجيب على اسئلة أحد الصحافيين، الذي ذهب بعيداً في اسئلته، ما دفع النجم المكسيكي الى التوجه له بالقول: اياك والتقليل من احترامي”، قبل أن يمد يده صافعاً إياه.

وعُرف يانيز بشخصية “اليخاندرو ألداما” من خلال مسلسل “مهما كان الثمن” الذي يعتبر من أوائل الأعمال المدبلجة التي عرضت عربياً، وحقق نجاحاً باهراً في المكسيك وخارجها في بداية تسعينيات القرن الماضي.

وانتقل إلى الولايات المتحدة عام 1991 حيث عمل في اثنين من المسلسلات التلفزيونية، “ماري إيلينا” و”غوادالوبي”. وفاز بجائزة “إيمي” عن مسلسل “غوادالوبي” كأفضل ممثل.

وظهر يانيز محافظاً على لياقته البدنية العالية وجسده الممشوق، من دون تغير يذكر في ملامح وجهه.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك


اليخاندرو,Alejandro Sanz,Guadalupe y Alfredo,مسلسل مدبلج,اليخاندرو و كوادلوبي,غوادالوبي الحلقة 1,الفريدو و غوادالوبي,غوادالوبي الحلقة الاخيرة,اليخاندرو وانا كريستينا,اليخاندرو الداما,مسلسل ماريا خوسيه الحلقه 1,ماريا خوسيه بطلة مسلسل سحر الحب,ماريا خوسيه كريستيرنا,سحر الحب الحلقة 1,ماري تشوي,مسلسل رهينة الماضي جميع الحلقات,غوادالوبي في المغرب,اغنية غوادالوبي,مسلسل غوادالوبي الحلقة 65,مسلسل رهينة الماضي الحلقة 148,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.