هاد الخلطة خليها على شعرك ساعة وحدة وتهنيك من الشيب فمرة

مديرة الموقع5 ديسمبر 2017آخر تحديث :
هاد الخلطة خليها على شعرك ساعة وحدة وتهنيك من الشيب فمرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

هاد الخلطة خليها على شعرك ساعة وحدة وتهنيك من الشيب فمرة.

ما من امراة تحب أن ترى الشيب في شعرها خاصة إذا كان في وقت مبكر إذ يدفعها هذا الأمر إلى البحث المتواصل عن الحلول السريعة والجذرية التي تخلصه من هذه المشكل قبل أن تتكاثر الشعرات البيضاء، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة الفعالة المضمونة.

المكونات :

7 ملاعق كبيرة من الحناء

ملعقة من الملح

شاي أسود أو أي نوع شاي متوفر في منزلك

الطريقة :

أول خطوة قومي بغلي 4 ملاعق كبيرة من الشاي الأسود مع نصف كوب من الماء جيدا لمدة 5 أو 10 دقائق حتى يتغير لونه ، بعدها قومي بتصفيته،بعدها ضعي الحناء في وعاء ثم ضيفي لها الملح واخطلي المكونين جيدا ثم قومي بإضافة مغلي الشاي الأسود تدريجيا مع الخلط جيدا حتى تتكون لديك عجينة لينة .

بعدها قومي بتطبيق الصبغة على شعرك جيدا وتوزيعها على كامل شعرك من الجذور حتى الأطراف ثم لفيه بكيس بلاستيكي وارتكيه لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك كرري الوصفة مرة كل 10 أيام لمدة 8 مرات وسيختفي الشيب تماما من شعرك ولن يظهر من جديد .

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك


الشيب,علاج الشيب المبكر نهائيا,اسباب ظهور الشيب في سن الثلاثين,ظهور الشيب في سن العشرين,اسباب الشيب في الذقن,الشيب المبكر عند البنات,علاج الشيب المبكر بالقران,سبب ظهور الشيب فجأه,علاج الشيب المبكر طبيا,علاج الشيب,علاج الشيب بالتمر,علاج الشيب للرجال,علاج الشيب طبيا,التخلص من الشيب في يومين,علاج الشيب بالقران,3ilaj chib,التخلص من الشيب بدون صبغة,اخفاء الشيب للابد,كيفية التخلص من الشيب نهائيا,izalat chib mina cha3r,izalat chib cha3r,sibarat chib,كيف اتخلص من الشيب في شعري,علاج الشيب نهائيا مجرب,علاج شيب الشعر بزيت الزيتون,اخفاء الشيب نهائيا,wasfa li chib cha3r,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.