زليج داري بهات وقدام وملي جربت هاد الطريقة لي شفت فبرنامج امريكي رجع كيبري تقول جديد

مديرة الموقع5 ديسمبر 2017آخر تحديث :
زليج داري بهات وقدام وملي جربت هاد الطريقة لي شفت فبرنامج امريكي رجع كيبري تقول جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

زليج داري بهات وقدام وملي جربت هاد الطريقة لي شفت فبرنامج امريكي رجع كيبري تقول جديد.

تعاني الكثير من ربات المنازل من بقع السيراميك والارضيات فتتراكم الأوساخ في الفراغات بين السيراميك ليصبح مظهره باهت وغير نظيف، لذلك، نبحث جميعا عن أفضل الحلول لتنظيف تلك الآثار والبقع بسهولة دون جهد.
ومجلة مولاة الدار تقترح عليك هذه الأفكار العبقرية التي تسهل عليك تنظيف السيراميك وفراغاته بكل سهولة.

أولا : يمكنك خلط الخل مع الماء عند تنظيف الأرضيات للتطهير وإزالة الأوساخ والبقع الصعبة إذ يمكنك أن تضيفي كوبا واحدا من الخل الأبيض إلى وعاء من الماء واستخدميه لمسح الأرضيات بشكل منتظم وتمتعي بأرضيات لامعة وأكثر تعقيما.
ثانيا : لتنظيف الأرضيات بشكل سريع، هل جربت استخدام عصير الليمون؟ اخلطي عصير الليمون مع الماء قبل تنظيف الأرضيات فلا يساعد فقط على استعادة اللمعان للأرضيات، لكن يزيل أيضا الخدوش والبقع العنيدة.

ثالثا : تستطيعين استخدام منعم الملابس لتنظيف الأرضيات وتلميعها، وللحصول على أرضية رائعة جذابة ومنعشة أيضا لكن تأكدي من إزالة آثاره تماما ومسح الأرضيات بالماء الفاتر، وإلا قد يترك بعض العلامات والآثار.
رابعا : إن كانت أرضيات منزلك من الرخام الأسود، فلا تستخدمي أي مكونات حامضية، فقد تتسبب في تلف وتآكل الرخام و بدلا من ذلك، استخدمي الماء الدافئ مع سائل تنظيف الأطباق فقط لتنظيف الأرضيات وتلميعها.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك


زليج,الزليج المغربي العصري 2018,زليج مغربي عصري,انواع زليج الارض بالمغرب,zellige maroc prix,انواع الزليج المغربي العصري,زليج الحائط المغربي,زليج عصري,photos zellige marocain,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.