شحال ماشكرت فحال الوصفة منوفيهاش حقها…متصورتش تعطيني هاد النتيجة وفوقت وجييز تهنيت من الكلف

مديرة الموقع20 ديسمبر 2017آخر تحديث :
شحال ماشكرت فحال الوصفة منوفيهاش حقها…متصورتش تعطيني هاد النتيجة وفوقت وجييز تهنيت من الكلف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

شحال ماشكرت فحال الوصفة منوفيهاش حقها…متصورتش تعطيني هاد النتيجة وفوقت وجييز تهنيت من الكلف.

اليوم ساقدم لكم وصفة طبيعية فعالة ومجربة لازالة البقع البنية والسوداء من البشرة وايضا النمش،هذه المشكلة التي تعاني منها الكثير من السيدات،اسبابها كثيرة منها التعرض للشمس لفترات طويلة بدون وضع واقي شمسي،ايضا وضع بعض الكريمات التي تجتوي على الكليسيرين والخروج بها الى الشمس،الحمل،الرضاعة،الخ..

المكونات:

حبة بطاطا

عصير ليمونة

طريقة التحضير:

قومي بغسل حبة البطاطس جيدا ،ثم قطعيها الى قطع صغيرة بقشورها،بعد ذلك قومي بطحنها جيدا في المطحنة الكهربائية وصفيها في المصفاة واحتفظي بالماء فقط.

خذي 4 ملاعق صغيرة من عصارة البطاطس،واضيفي اليها ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون واخلطي المكونين جيدا.

طريقة الاستعمال:

طبقي هذه الوصفة على بشرة نظيفة بواسطة فرشاة على اماكن الكلف والمناطق الداكنة في الوجه،وعندما تجف كرري العملية مرة ثانية واتركيها تجف مرة اخرى ، و كرري الوصفة مرة ثالثة.

ضعي هذه الوصفة في الليل ونامي بها ،وفي الصباح قومي بغسل وجهك بغاسولك الخاص،وضعي الواقي الشمسي وتجنبي الاشعة فوق البنفسجية حتى لا تحصلين على نتائج عكسية،استمري في استعمال هذه الوصفة يوميا حتى تحصلين على النتائج المرغوبة.

ملاحظة:

اذا كانت بشرتك حساسة استعمليها مرتين فقط في الاسبوع.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


الكلف,كيف أزيل الكلف نهائياً,إزالة الكلف في أسبوع,خلطة لإزالة الكلف والنمش نهائياً,3ilaj alkalf,wasfa natural,وصفات علاج الكلف,wasafat kalf,izalat kalf, kalf lwajh,3ilaj kalaf,el kalf,sourat al kahf youtube,خلطة لازالة الكلف العميق,خلطة لازالة الكلف في اسبوع,علاج الكلف في الوجه بالاعشاب,خلطة لازالة الكلف والنمش نهائيا,ازالة الكلف في يوم واحد,خلطة لازالة الكلف مجربة,علاج الكلف والنمش والبقع السوداء,علاج الكلف بالليمون,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.