هاد الوصفة واخا تبان ليكم غريبة ولكن قوية فتبييض المناطق الحساسة فثلاث أيام

مديرة الموقع10 مايو 2018آخر تحديث :
هاد الوصفة واخا تبان ليكم غريبة ولكن قوية فتبييض المناطق الحساسة فثلاث أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

هاد الوصفة واخا تبان ليكم غريبة ولكن قوية فتبييض المناطق الحساسة فثلاث أيام.

التلون بين الفخذين ومنطقة العانة هي مشكلة مسببة للحرج، كما أن فرط التصبغ من خط بيكيني يمكن أن يكون راجعا إلى عدة أسباب، والأكثر شيوعا هي العوامل الوراثية، وارتداء الملابس الداخلية البوليستر، والحلاقة العادية والاحتكاك المستمر بين الفخذين بسبب ارتداء الملابس الضيقة جدا، لكن مع هذه الوصفة الطبيعية ستتخلصون من هذه المشكلة.

المكونات :

حبتين من الفراولة المطحونة

ملعقة من العسل

ملعقة من بيكاربونات الصودا

طريقة التحضير :

قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا إلى أن تصبح متجانسة ثم طبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها مدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء وللحصول على نتائج فعالة يجب عليك تكرار هذه الوصفة مدة 3 أيام متتالية.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


تبييض المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة للعروس,تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام,لتبييض المناطق الحساسة في يوم واحد,تبييض المناطق الحساسة,للرجال,تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا,تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة,تبييض المناطق الحساسة بالليزر,تبيض الاماكن الحساسه من الداخل,tabyid manatik hasasa,wasafat tabyid manatik hasasa,wasafat li tabyid manati9 hasasa,tabyid lmanati9 lhasasa,tabyid ljism bisor3a,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.