حيلة كنديرها فلافابو فاش يتسد كتخويه فالحين و تحيد الروايح و الزفورية

مديرة الموقع24 يوليو 2018آخر تحديث :
حيلة كنديرها فلافابو فاش يتسد كتخويه فالحين و تحيد الروايح و الزفورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

حيلة كنديرها فلافابو فاش يتسد كتخويه فالحين و تحيد الروايح و الزفورية.

يعتبر تنظيف المطبخ من أهم المهام ومن الأماكن التي تحتاج الى الكثير من الاهتمام للحفاظ على صحة بيتك. قد تواجهين مشكلة انسداد البالوعة خلال تنظيف الأرضية الأمر الذي يصعب عليك اكمال المهمة. لتتخلصي من هذه المشكلة افتحي بالوعة الأرض المسدودة باستخدام مواد موجودة في كل بيت وبطريقة سهلة جداً لتتخلصي من كل الأوساخ وإزالة التراكمات. اليك 3 طرق تساعدك على حل هذه المشكلة!

قبل البدء بعملية التنظيف، تخلصي من الأوساخ العالقة من خلال استعمال أداة رفيعة أو سلك معدني. ثم اتبعي واحدة من الطرق التالية:

الملح:
ضعي 4 ملاعق كبيرة من الملح في لتر من المياه واغلي المزيج على النار حتى تتأكدي من ذوبان الملح. اسكبيه وهو لا يزال ساخناً في البالوعة. أو يمكنك رش ملعقة كبيرة من الملح مباشرةً في البالوعة مع ملعقتين كبيرتين من البيكينج صودا والمياه الساخنة. واتركي الخليط لمدة ساعة.

الخل والليمون:
يتفاعل الخل مع الليمون عند مزجهما ليصبحا خليطاً ذو رائحة منعشة وفعالاً لحل مشكلتك. بسبب قاعدتهما الحمضية يعمل الخل والليمون على تفكيك الأوساخ والتراكمات، لذا أضيفي الخليط في البالوعة واتركيه قليلاً حتى تتحلل كل الأوساخ ولاحظي أن المياه ستجري بسهولة دون مواجهة أي مشكلة.

البيكينج صودا:
ضعي كوباً من البيكنج صودا داخل البالوعة المسدودة ثمّ أضيفي كمية من المياه الساخنة التي تتفاعل في الداخل لتخلصك من كل الأوساخ التي أدّت إلى انسدادها. اسكبي كوباً من الخل مع القليل من الماء للقضاء على كل الجراثيم ولنظافة مضمونة.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


حيلة ,كنديرها, فلافابو, فاش, يتسد, كتخويه, فالحين, و, تحيد, الروايح, و, الزفورية,لافابو,لافابو الحمام,طريقة تركيب لافابو,كيفية تركيب لافابو,comment remplacer un lavabo encastrable,lavabo origine,enlever un lavabo sur pied,lavabo définition,supprimer un lavabo,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.