المغرب يعود إلى توقيت “غرينيتش” في هذا التاريخ

مديرة الموقع3 أكتوبر 2018آخر تحديث :
المغرب يعود إلى توقيت “غرينيتش” في هذا التاريخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

المغرب يعود إلى توقيت “غرينيتش” في هذا التاريخ.

من المرتقب ان يتم الرجوع للعمل بالساعة القانونية للمملكة، وذلك بتأخيرها ب60 دقيقة، عند حلول الساعة الثالثة من صباح يوم الأحد 28 أكتوبر القادم، وذلك حسب مقتضيات المرسوم رقم 2-13-781.
وحسب نص المرسوم فإن العودة إلى الساعة القانونية من جديد يكون بدء من حلول الساعة الثالثة بعد منتصف الليل من يوم الأحد الأخير من شهر أكتوبر من السنة نفسها، مع استثناء شهر رمضان.
وكانت الوزارة المنتدبة المكلفة بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية قد أعلنت إضافة ساعة للتوقيت الرسمي للمملكة؛ وذلك يوم الأحد 17 يونيو المنصرم على الساعة الثانية صباحا، وذلك مباشرة بعد انتهاء شهر رمضان المعظم.
وتجدر الإشارة إلى أن مرسوم الصادر سنة 2013 يقضي باعتماد تغيير الساعة القانونية بإضافة 60 دقيقة على التوقيت القانوني عند حلول الساعة الثانية بعد منتصف الليل من يوم الأحد الأخير من شهر مارس من كل سنة، والعودة اليها نهاية اكتوبر.

المصدر : جريدة مغرس.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


المغرب, يعود ,إلى, توقيت ,غرينيتش, في, هذا ,التاريخ ,متى ستتغير الساعة في المغرب 2018,متى ستتغير الساعة في المغرب 2018 بعد رمضان,متى سيتم تغيير الساعة في المغرب 2018,متى ستتغير الساعة بالمغرب 2018,متى ستنقص الساعة في المغرب 2018,التوقيت الصيفي في المغرب 2018,الغاء الساعة الاضافية بالمغرب 2018,تغيير الساعة بالمغرب 2018,الرجوع الى الساعة الاصلية 2018,sa3a jdida maroc 2018,heure gmt maroc,heure maroc,changement heure maroc 2018,heure maroc rabat,heure gmt casablanca,heure maroc casablanca,heure rabat changement,sa3a idafiya maroc 2019,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.