الطريقة لي كندير للدقيق و القطاني باش ميديروش الحشرات و يبقاولي مدة طويلة

مديرة الموقع12 أكتوبر 2018آخر تحديث :
الطريقة لي كندير للدقيق و القطاني باش ميديروش الحشرات و يبقاولي مدة طويلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

الطريقة لي كندير للدقيق و القطاني باش ميديروش الحشرات و يبقاولي مدة طويلة.

سوس الدقيق عبارة عن حشرة متناهية الصغر تنتشر في المنتجات الجافة مثل الحبوب والعجين والخضروات المجففة والجبن والذرة والفواكه المجففة. يمكن لهذا السوس أن ينمو في أنظف المطابخ لو كانت البيئة مناسبة له. البيئة المثالية له تكون رطبة ومظلمة ودافئة وهذه الصفات متوفرة في مكان تخزين الطعام والسوس عادةً يدخل المطبخ مختبأً في المواد الغذائية أو الأكياس. هذا الفيديو سيعلمك كيفية معالجته ومنعه من الحدوث مرة أخرى.

الطريقة :

بقومي باضافة 3 معالق بودرة الثوم الى علبة القطاني كيفما كانت فهي تحافظ على القطاني بشكل كبير بحيث تمنع تكون هذه العدوى و انتقالها الى المطبخ.
كما يمكنك وضع رش كيس الدقيق الورقي ببودرة الثوم من الاسفل و الأعلى ة ابقائه مغلقا بحيث لا يمكن لتلك الحشرات الاقتراب من الكيس و يبقى سليما حتى 3 أشهر.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


الطريقة, لي, كندير, للدقيق, و ,القطاني, باش, ميديروش, الحشرات, و, يبقاولي, مدة ,طويلة,حشرات الدقيق,الحفاض على الدقيق مدة طويلة,الحفاظ على الدقيق لمدة طويلة,كيفية التخلص من دود الطحين,كيف نحافظ على الطحين من الدود,علب لحفظ الدقيق,الدود في الدقيق,hacharat da9i9,al hifad 3ala da9i9 moda tawila,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.