فكرة خلاتني نصبن البييض مع الألوان بكل أمان ..جربيها قبل فوات الأوان

مديرة الموقع18 أكتوبر 2018آخر تحديث :
فكرة خلاتني نصبن البييض مع الألوان بكل أمان ..جربيها قبل فوات الأوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

فكرة خلاتني نصبن البييض مع الألوان بكل أمان ..جربيها قبل فوات الأوان.

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة تلف بعض قطع ملابسهم بعد غسلها، فتنكمش أو تهترئ أو يبهت لونها، وأحياناً قد يؤدي وضع قطعةٍ ملوّنة أو مصبوغة مع الملابس الملوّنة إلى تغير لونها، مما يدفع الأشخاص إلى التخلي عن هذه القطع ورميها، وبسبب أهمية القطع المصبوغة في حياتنا سنعرفكم اليوم على الطريقة الأمثل للتعامل معها وغسلها دون أن تتلف، أو تسبب التلف للقطع الأخرى.

اليوم سنقدم لكم طريقة رائعة لغسل الملابس الملونة مع الملابس البيضاء بدون الخوف من ان تتلف،والسر هو وضع قطعة من الليمون الحامض مع الملابس اثناء غسلها في الغسالة الكهربائية.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


تصبين ملابس بيضاء مع الالوان,طريقة غسل الملابس البيضاء,tasbin malabis,tandif el malabis,izalat bo9a3 malabis,tasbin malabis baidae ma3a almolawana,إزالة جميع انواع البقع من الملابس,كيفية تنظيف الملابس من اختلاط الالوان,حل الالوان على الملابس البيضاؤ,حل الالوان على الملابس البيضاؤ,كيف ازيل الالوان من الملابس الملونه,غسلت الملابس وتلونت,ازاله اختلاط الوان الملابس,كيفية ازالة خرط الالوان من الملابس,الملابس البيضاؤ تلونت,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.