ديري هاد البودرة الطبيعية على حجبانك مدة أسبوع وعمرك تحتاجي للقلم مرة أخرى

مديرة الموقع26 أكتوبر 2018آخر تحديث :
ديري هاد البودرة الطبيعية على حجبانك مدة أسبوع وعمرك تحتاجي للقلم مرة أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

ديري هاد البودرة الطبيعية على حجبانك مدة أسبوع وعمرك تحتاجي للقلم مرة أخرى.

تُستخدَم نواة التمر في صناعة قهوة خالية من الكافيين عن طريق تجفيفها، وتحميصها، وطحنها بطريقة مُماثِلة لحبوب البُنّ، ويُستخدَم الزيت المُستخرَج من بذور التّمر في صناعة كريمات الجسم، والشامبو، والصابون.
كما يمكن استعمال نواة التمر في صناعة مستحضرات التجميل، والكريمات الواقية من الشمس؛ وذلك بسبب احتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجيّة.و نظرا لفوائدها العديدة نقترح عليكم هذه الخلطة الطبيعية التي تمنحك حواجب كثيفة .

المكونات :

بودرة نواة التمر

زيت الخروع

طريقة التحضير :

قومي سيدتي بتحميص نواة التمر في الفرن ثم قومي بطحنها جيدا بعدها اخلطيها مع زيت الخروع ثم طبقي الخليط على حواجبك كل يوم لمدة أسبوع بعدها سترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


نواة التمر,فوائد نواة التمر,فوائد نواة التمر للشعر,فوائد نواة التمر للجنس,فوائد نواة التمر للبشرة,فوائد قهوة نواة التمر,فوائد نواة التمر للعين,اضرار نواة التمر,فوائد نواة التمر للرحم,فوائد نواة التمر للرموش,fawaid nawat tamr,fawaid al hamas,fawaid al tout,fawaid basal,fawaid za3tar,fawaid tout,debs tamr,fawaid al3asal,fawaid al foul,بودرة نواة التمر,فوائد نواة التمر للشعر,فوائد نواة التمر للجنس,فوائد نواة التمر للبشرة,فوائد قهوة نواة التمر,فوائد نواة التمر للعين,اضرار نواة التمر,فوائد نواة التمر للرموش,طريقة طحن نواة التمر,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.