فكرة جبتها ليك من عند حماتي كترجع الماعن جداد تشوفي فيهم وجهك بلا جكس ولا حكان

مديرة الموقع20 نوفمبر 2018آخر تحديث :
فكرة جبتها ليك من عند حماتي كترجع الماعن جداد تشوفي فيهم وجهك بلا جكس ولا حكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

فكرة جبتها ليك من عند حماتي كترجع الماعن جداد تشوفي فيهم وجهك بلا جكس ولا حكان.

تلميع الألمنيوم من الوظائف البيتية التي تقوم بها ربّات البيوت، حيث يعتبر الألمنيوم من العناصر الموجودة بكثرة في الطبيعة، واستخداماته متعددة وكثيرة، وذلك لأنَّه خفيف الوزن، وسهل التصنيع والإعداد والتشكيل، كما ان النحاس له تقريبا نفس الاهمية هذا ان لم تكن افضل بكثير، الا ان تنظيفها يجعل ربات البيوت يتبعن كثيرا في ذلك.

لهذا نقترح عليكن سيداتي هذه الفكرة العبقرية التي تسهل عليكن عملية تنظيف النحاس والالمينيوم والتي كانت تستعملها السيدات في الحقب الزمنية القديمة ، وهي اخلطي كمية من الرماد مع كمية من عصير الليمون ودهني بها الاواني واتركيها 30 دقيقة بعدها اشطفي بالماء وسترين لمعانها البراق من اول استعمال لن تحتاجي الى الفرك او الدعك.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


حكان المواعن,حكان الماعن,لبنات دخلو نتبادلو افكار ف حكان لماعن,اجي تشوفي بالصورة نتيجة حكان الماعن بالصابون البلدي والخميرة,وآحد الفكرة بخصوص حكّان اوانى الجيكس نتمنى تفيد,طريقة ساهلة لحكان الماعن بدون جهد, الصابون البلدي مع الخميرة ديال العجينة ,ادواتها المطبخية, البلاستيك ,الالومنيم ,الاينوكس, الاكريليك ,صواني الفرن ,طريقة ساهلة باش تحكو الماعن,جديد طريقة تنظيف الاواني المحروقة,hkkan el ma3en,hakan el ma3en,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.