كاع لي كتعاني من تساقط الشعر والفراغات فالقدام تدخل بالزربة وصفة طبيعية دقة بطلة

مديرة الموقع23 نوفمبر 2018آخر تحديث :
كاع لي كتعاني من تساقط الشعر والفراغات فالقدام تدخل بالزربة وصفة طبيعية دقة بطلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

كاع لي كتعاني من تساقط الشعر والفراغات فالقدام تدخل بالزربة وصفة طبيعية دقة بطلة.

لكل من يعاني من تساقط الشعر والفراغات في الجهة الامامية والمقدمة في الشعر إليكم الوصفة المثالية التي تقضي على مشاكل الشعر بصفة نهائية والتي تتمثل في مكونات جد طبيعية.

المكونات:
قشور البصل

قشور الثوم

الطريقة:
في قدر،ضعي قشور البصل وقشور الثوم،اضيفي اليها كوبين من الماء،وضعيه على النار لمدة 10 دقائق،بعد ذلك قومي بتصفية قشور البصل وقشور الثوم،واحتفظي بالمنقوع فقط، طبقي هذه الوصفة على فروة راسك ودلكيها جيدا،اتركيها لمدة لاتقل عن ساعتين،وبعدها قومي بغسل شعرك بالماء والشامبو.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


تساقط الشعر,سبب تساقط الشعر بكثرة,اسباب تساقط الشعر الشديد,علاج تساقط الشعر للرجال,ادوية لعلاج تساقط الشعر,علاج تساقط الشعر الشديد عند النساؤ,سبب تساقط الشعر المفاجئ,اسباب تساقط الشعر وعلاجه,علاج تساقط الشعر الشديد عند النساؤ,2019 tasa9ot cha3r,tasa9ot cha3r,tasa9ot cha3r 2020,tasa9ot cha3r dohni,tasa9ot cha3r jamal skali,wasafat li 3ilaj tasa9ot cha3r maroc,wasafat cha3r dohni,wasfa li inbat cha3r,wasafat tatwil cha3r,wasfa li ta9wiyat cha3r,wasfa li cha3r da3if,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.