بعد سنوات من المعاناة مع بومزوي …أخيرا قدرت نقضي عليه غير بمكونات بسيطة وموجودة فكل دار

مديرة الموقع25 نوفمبر 2018آخر تحديث :
بعد سنوات من المعاناة مع بومزوي …أخيرا قدرت نقضي عليه غير بمكونات بسيطة وموجودة فكل دار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

بعد سنوات من المعاناة مع بومزوي …أخيرا قدرت نقضي عليه غير بمكونات بسيطة وموجودة فكل دار.

انتشر مؤخرا مرض بومزوي أو المعروف بالقولون العصبي بين شريحة كبيرة من سكان العالم، حيث أصبح شائعا جدا ونقصد بهذا المرض هو حدوث خلل في وظيفة القولون الهضمي نتيجة التعرض لضغط عصبي، بحيث ينتج عنه اضطراب مؤقت أو مزمن في عمل عضلات الجهاز الهضمي، محدثا العديد من الأعراض الصحية المزعجة التي تقلب حياة الإنسان رأسا على عقب، لكنها لا تتسبب بمشاكل خطيرة، باستثناء مجموعة من الأعراض التي قد تعيق الإنسان عن متابعة أعماله اليومية بكفاءة وارتياح.
يمكن القضاء على هذا المرض بمزج 500 غرام من مسحوق عرق سوس مع 100 غرام من العسل المنزوع من الرغوة وتخلط المكونات جيدا وتأخذ ملعقة من الخليط على معدة فارغة كل يوم وقبل النوم أيضا، فهذا الخليط سيعطي نتائج فعالة ويقضي على مرض بومزوي.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


بومزوي,بومزوي بالفرنسية,بومزوي والنحافة,بومزوي والقلب,علاج بومزوي نهائيا,علاج بومزوي بالحلبة,علاج بومزوي بالمغرب,اعراض بومزوي والدوخة,علاج بومزوي بالتدليك,boumzwi,a3rad boumzwi,wasfat bomzwi,dwa bomzwi,علاج عرق بومزوي,asbab bomzwi,boumzwi 3ilaj,dwa bomazwi,mahowa bomzwi,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.