سعد التسولي وفاطمة خير..ثلاثة أشياء سر السعادة واستمرار حياتنا الزوجية

مديرة الموقع28 نوفمبر 2018آخر تحديث :
سعد التسولي وفاطمة خير..ثلاثة أشياء سر السعادة واستمرار حياتنا الزوجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

سعد التسولي وفاطمة خير..ثلاثة أشياء سر السعادة واستمرار حياتنا الزوجية.

يعد الكوبل سعد التسولي وفاطمة خير من بين أشهر الأزواج المغاربة إذ لا تقتصر علاقتهما كزوجين في الواقع فقط بل تجاوزت ذلك إلى حد تجسيدهما لأدوار زوج وزوجة في الأفلام والمسلسلات رفقة بعضهما وكانت من أنجح وأصدق الافلام على الشاشة التلفزية.

وكشف سعد قائلا في لقاء صحفي إن ثلاثة أشياء كانت ولا تزال وراء استمرارية علاقتي بفاطمة هي الاحترام والحب إضافة إلى الثقة، وهو الأمر الذي نتجت عنه آية وآدم.

وأضافت فاطمة في حديثها أن الصدق أيضا يتواجد ضمن علاقتهما الزوجية مشيرة إلى أنهما لا يزالان صديقين قائلة “حنا مادخلناش لديك الشراكة الزوجية بمفهومها التقليدي، وكانتناقشو فأي حاجة”.

وزادت المتحدثة ذاتها قائلة “الحمد لله عندنا جيب واحد والفلوس هما العائق بعض المرات، باش كايكون شجار بين الأزواج، وضروري من الصبر والصدق والنقاش بين الطرفين”.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


سعد التسولي وفاطمة خير,فاطمة خير واولادها,فاطمة خير قبل عملية التجميل,fatima khair,افلام سعد التسولي وفاطمة خير,فاطمة خير ويكيبيديا,سعد التسولي ويكيبيديا,مهنة سعد التسولي,محمد التسولي,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.