اذا كنتم ممن يسهرون في الليل و ينامون في الصباح اسمعوا ما قاله الدكتور محمد فايد
29 يناير, 2019 الصحة و الرشاقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

اذا كنتم ممن يسهرون في الليل و ينامون في الصباح اسمعوا ما قاله الدكتور محمد فايد.

ولأن النوم نعمة لا يمكننا العيش من دونها فلا يمكننا التغافل عن قيمتها وفائدتها بالنسبة لأجسامنا، فقد تأخذين غفوة خلال النهار ولكنها لن تغنيك عن النوم ليلاً بأي حال من الأحوال.

كذلك يحتاج نوم الجسم بعض العمليات الكيميائية أثناء النهار، وبالتالي تضاعف هذه العمليات البيولوجية والكيميائية ما يحمل الجسم مجهودا مضاعفا، لذلك اعلمي أن الاستغناء عن نوم الليل والاكتفاء بالنوم نهارا سيؤثر سلبا على صحتك ويسلبك سنوات من عمرك.

و السيروتونين هو أحد أهم النواقل العصبية الكيميائية التي تستخدمها خلايا الدماغ للتواصل فيما بينها. يساعد السيروتونين في سلامة وصحة العقل حيث أن بقاءه ضمن المستوى الطبيعي يجعل الإنسان سعيدا، هادئا، أكثر تركيزا، أقل قلقا وأكثر استقرارا عاطفيا.

و هذه المادة لا تفرز الا في الليل و تتعطل بالضوء و التدخين و الكحول و الاكثار من البروتينات و السكريات ،الأشخاص الذين يستهلكون هذه الأشياء و لا ينامون في الظلام تنقص عندهم مادة السيروتونين و يظهر عندهم الأرق و قلة التركيز و عدم تحمل حتى ضجيج الأطفال.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


يسهرون في الليل و ينامون في الصباح,فوائد العمل في الليل,علاج السهر في الليل والنوم في النهار,هل شغل الليل حرام,هل نوم النهار يعوض نوم الليل,اضرار نوم النهار,اعمل بالليل وانام بالنهار,محمد فايد,الدكتور محمد الفايد 2019,الدكتور محمد الفايد التغدية و الصحة,قناة الدكتور محمد الفايد,الدكتور محمد الفايد facebook,نصائح الدكتور الفايد,الدكتور محمد الفايد اوراق الزيتون,الدكتور محمد الفايد فقر الدم,وصفات الدكتور محمد الفايد لزيادة الوزن,

Advertisement
اترك تعليقاً

**