بدموع وحرقة عبد الرحمان الفائز بلقب لالة العروسة يلقي خبر فقدان زوجته جنينها للمرة الثانية

مديرة الموقع5 مارس 2019آخر تحديث :
بدموع وحرقة عبد الرحمان الفائز بلقب لالة العروسة يلقي خبر فقدان زوجته جنينها للمرة الثانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

بدموع وحرقة عبد الرحمان الفائز بلقب لالة العروسة يلقي خبر فقدان زوجته جنينها للمرة الثانية.

تلقى عبد الرحمان الساهل وزوجته كوثر الثنائي المغربي الفائز بلقب “لالة العروسة”، خبرا محزنا بخصوص جنينهما.

.وأعلن عبد الرحمان الساهل الخبر عبر صفحته الخاصة بموقع “انستغرام”، بدموع حزن وحرقة قائلا: “الله يرحمو ماكتابش يجي للدنيا للمرة الثانية..الخير فيما اختاره الله..دعيو مع كوثر”.

وانهالت تعليقات متابعي عبد الرحمان معلقة بمختلف عبارات التعزية والمواساة، بهذه المناسبة الحزينة، متمنين الشفاء العاجل لزوجته كوثر.

يشار إلى أن الكوبل الطنجاوي ميز مشاركته خلال الدورة 12 من برنامج “لالة العروسة”، وتمكن من كسب حب وتفاعل الجمهور المغربي، الأمر الذي جعلهما من الثنائيات المشهورة والأكثر متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


لالة العروسة,تسجيل في لالة العروسة 2019,كيفية المشاركة في لالة العروسة 2019,لالة العروسة 2019,كيفية المشاركة في برنامج لالة العروسة 2019,تسجيل في لالة العروسة 2019,لالة العروسة 2019 البرايم الاول,لالة العروسة 2019 البرايم 3,مشاركين لالة العروسة 2019, Lalla Laaroussa,lalla laaroussa 2019 final,lalla laaroussa 2019 en direct,lalla laaroussa 2019 mariage,lalla laaroussa 2019 prime 3,inscription lalla laaroussa 2019,lalla laaroussa 2019,lalla laaroussa 2019 prime 5,lalla laaroussa 2019,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.