نساي الفوندتان و مساحيق التجميل…وجربي هاد الوصفة لي غترجع وجهك بلارة كتشعل بالبيوضة

مديرة الموقع30 أبريل 2019آخر تحديث :
نساي الفوندتان و مساحيق التجميل…وجربي هاد الوصفة لي غترجع وجهك بلارة كتشعل بالبيوضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

نساي الفوندتان و مساحيق التجميل…وجربي هاد الوصفة لي غترجع وجهك بلارة كتشعل بالبيوضة.

تتعرّض البشرة يوميا للكثير من العوامل التي تؤثّر على نضارتها وبالتّالي قد تغيّر من لونها، ولهذا، من المهم معرفة ما هي الأسباب التي تؤدّي إلى تغيير لون البشرة وأسرارها، ومحاولة التخلص من كل الشوائب التي تفقدها جمالها، لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة الفعالة التي تعطيك نتائج مثالية.

المكونات :

حبة من البطاطس

القليل من الجبن القابل للدهن

طريقة التحضير :

أُبرشي البطاطس واخلطيها مع القليل من الجبن ، امزجي الخليط جيّداً وافرديه على الوجه مع التدليك، اتركيه حتّى يجفّ ثمّ اغسليه بماء فاتر.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و مشاركة هذه الوصفة على صفحتنا في فيسبوك


تبييض الوجه,تبييض الوجه في يوم,طرق تبييض الوجه بسرعة,أفضل خلطة لتبييض الوجه,تبييض الوجه بالطماطم,تبييض الوجه بالليمون,تبييض الوجه للرجال,تبييض الوجه بالفازلين,تبييض الوجه بالنشا,تبييض الوجه بسرعة فائقة,خلطات تبييض الوجه مضمونه,الفوندتان,طريقة عمل الفوندتان,افضل انواع كريم الاساس واسعارها,اضرار الفوندوتان,افضل كريم اساس يومي,هل الفاونديشن يضر البشرة,افضل انواع كريم الاساس للعرايس,افضل كريم اساس طبي من الصيدليه,كريم اساس للبشرة الدهنية طبي,tabyid lwajh,creme tabyid lwajh,tabyid lwajh lala moulati,wasafat litabyid lwajh jamal skali,pomada litabyid lwajh,wasafat lwajh tabi3ia,wasafat lwajh dohni,wasafat tajmil lwajh sahla,wasafat tabi3iya lilwajh sahla,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.