3 أفكار بسيطة تخليك تشربي عصير البنان طري بعد 6 ساعات وتحتفظي بالفواكه مدة طويلة

مديرة الموقع10 مايو 2019آخر تحديث :
3 أفكار بسيطة تخليك تشربي عصير البنان طري بعد 6 ساعات وتحتفظي بالفواكه مدة طويلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

3 أفكار بسيطة تخليك تشربي عصير البنان طري بعد 6 ساعات وتحتفظي بالفواكه مدة طويلة.

من قناة يوميات زوجة مغربية أقترح عليك افكار رائعة للإحتفاظ بعصير الموز والفواكه دون فسادها لمدة طويلة

أولا: للإحتفاظ بالفواكه دون ظهور الذباب الصغير الذي يفسدها نغسلها ونجففها جيدا ثم ندهنها بالزيت هكذا لا يقرب منها الذباب. ثانيا: عندما تلاحظي ان الموز بدأيفسد خديه وضعيه في بلاستيكة مباشرة في المجمد هكذا سيقى طريا واستعمليه في العصير.

ثالثا: للإحتفاظ بعصير الموزون أن يتأكسد نضع كأس حليب مع الموز نخلطهم جيدا ثم نسكبه في طيرمو القهوة نكون قد بردناه بكأس ماء بارد نويل الماء ونسكب العصير يبقى حتى 6 ساعات لا يتأكسد.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


عصير البنان,طريقة تحضير عصير الموز,طريقة عمل عصير الموز,فوائد عصير الموز,عصير الموز ام وليد,عصير الموز والتفاح,عصير الموز والبرتقال,تحضير عصير الموز ام وليد,عصير موز بالحليب والعسل,عصير موز لذيذ,عصير الموز دداح,3assir panachi,3asir monasabat,3assir banane,jus choumicha,choumicha youtube,choumicha 2019,choumicha choumicha,choumicha youtube 2019,jus de banane sans lait,jus de banane extracteur,jus de banane centrifugeuse,jus de banane et pomme,nectar de banane,smoothie banane,jus fraise banane orange,jus de banane fraise,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.