مخيمرات معمرين بحشوة رائعة بعجينة سحرية…كيجيو خفاف و لذاذ

مديرة الموقع30 مايو 2019آخر تحديث :
مخيمرات معمرين بحشوة رائعة بعجينة سحرية…كيجيو خفاف و لذاذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.co
يقدم لك سيدتي:

مخيمرات معمرين بحشوة رائعة بعجينة سحرية…كيجيو خفاف و لذاذ.

العجين :

500 غ من الدقيق الأبيض ، 4 مع ك من الزيت البلدية ، 2 مع ك من الحليب بودرة ، مع ك ونصف من الخميرة اليابسة ، شوية من الملح و 200 ملل ماء

نخلطو الكل بالماء الدافئ و ندلك العجين و نخليوه يرتاح مدة ساعة .

الحشوة :

في مقلاة نوضعو الزيت البليدة و 2 بصلات مقطعين رقاق حتى تطيح البصلة ، 2 خيزو محكوك و معصر من الماء ، 2 كرعات نحكوكين بالطول ، الكفتة ، ملح ، ابزار ، تحميرة ، شوية من الكامون ، السودانية حسب الرغبة ، القزبر و المعدنوس ويشحر الكل جيدا .

نسرحو العجين و نخليو الحشوة تبرد و نعمرو بها الحشوة و نجمعو الجوانب و نخليوهم يرتاحو ثم نطلقوهم بالمدلك و يكونو رقاق و نخليوهم 30 دقيقة يخمرو و نطيبوهم في الفرن أو المقلاة و نقدموهم.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


مخيمرات معمرين,مخامر محشوين,مخيمرات صغار معمرين,بطبوط معمر,بطبوط معمر حليمة الفيلالي,بطبوط معمر بحشوة لذيذة,بطبوط معمر ساهل,بطبوط معمر بالكفتة حليمة الفيلالي,بطبوط معمر بالشحمة,بطبوط معمر بطون,بطبوط معمر بالطون رشيدة امهاوش,بطبوط ام وليد,mkhimrat maamrin,recette batbout farci poulet,batbout farci kefta,recette batbout semoule,recette batbout moelleux,batbout farci thermomix,batbout farci fromage,batbout au four,batbout algerien,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.