دلكة الترمس والياغورت لتبييض المناطق الحساسة

مديرة الموقع10 سبتمبر 2019آخر تحديث :
دلكة الترمس والياغورت لتبييض المناطق الحساسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

دلكة الترمس والياغورت لتبييض المناطق الحساسة .

يعتبر الترمس غذاء عالي بالقيم الغذائية من الياف وبروتينات وكميات قليلة من الزيوت المفيدة. بالاضافة الى مجموعة من المعادن الاساسية والفيتامينات الضرورية للجسم مثل فيتامينات B، وفيتامين A، وفيتامين C، الضرورية لعدة عمليات حيوية في الجسم والمهمة لتقوية المناعة .يدخل الترمس في علاجات البشرة المختلفة وفي تحضير الماسكات الطبيعية المختلفة المختصة بتفتيح لون البشرة، وازالة البقع وعلاج النمش.
كما ويعمل الترمس كمقشر للبشرة ومساعد في علاج التجاعيد المختلفة وعلامات التقدم في العمر.

المكونات:
ملعقة من الياغورت الطبيعي
ملعقة من الترمس مطحون

الطريقة:
قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض في اناء مناسب،بعد ذلك طبقي الوصفة على الابطين وبين الفخدين،اتركيها حتى تجف بعد ذلك ازيليها بحركات دائرية والماء الدافئ.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


تبييض المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة,تبييض المناطق الحساسة للعروس,تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام,لتبييض المناطق الحساسة في يوم واحد,كريم تبييض المناطق الحساسة,تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا,تبييض المناطق الحساسة بالفازلين,تبييض المناطق الحساسة للرجال,wasafat tabyid manati9 hasasa,tabyid al3ana,wasafat tabi3iya litabyid lmanati9 lhasasa,tabyid lmoakhira,tabyid ljism bisor3a,wasafat tabyid rokba,wasafat dove,wasafat 3arous,wasafat glisirin,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.