في حــوار جديد .. لطيفة رأفت ” ولادتي لم تكن سهلة “ وها شنو وقع ليا !

مديرة الموقع16 سبتمبر 2019آخر تحديث :
في حــوار جديد .. لطيفة رأفت ” ولادتي لم تكن سهلة “ وها شنو وقع ليا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

في حــوار جديد .. لطيفة رأفت ” ولادتي لم تكن سهلة “ وها شنو وقع ليا !

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عن إسم مولودتها الأولى، موجهة رسالة شكر لكل من هنأها وساندها طيلة فترة حملها.

ونشرت “الديفا” تدوينة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قالت فيها: ” الحمد لله و الشكر لله تفكيت على خير بفضل الله سبحانه و تعالى و دعواتكم لي اكيد كانت واقفة معاي و مجهودات كل الطاقم الطبي و زوجي و عائلتي و احبابي و صديقاتي و كل من كان بجنبي طيلة فترة حملي التي لم تكن بالسهلة ، لكن الحمد الله على كل حال ، أميرتي ألماس بخير و على خير و كا تبوسكم جميع”.

و أضافت الفنانة المغربية أنها أطلقت اسم ألماس على مولودتها، مؤكدة أن ولادتها لم تكن سهلة، قائلة:” الولادة لم تكن سهلة لكن بفضل الرعاية الطبية التي اتمتع بها في بلدي الحبيب المغرب اجتزت مرحلة الخطر و لله الحمد”.

ووجهت رأفت رسالة شكر لعائلتها وزوجها وأصدقائها الفنانين والإعلاميين الذين بعثوا بتهنئاتهم لها قائلة:” أشكر كل من هنأني من فنانين و جمهور و اعلاميين و من كل الميادين داخل و خارج المغرب .. و دائما أطمع في دعواتكم كل الحب و الشكر و الود لكم من القلب”.

و يذكر أن الفنانة لطيفة كانت قد رزقت بمولودتها الأولى يوم الخميس الماضي في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


لطيفة رأفت,لطيفة رأفت وزوجها,لطيفة رأفت حامل,عائلة لطيفة رأفت,لطيفة رأفت 2020,حمل لطيفة رأفت,صور لطيفة رأفت و بنتها,صور ابنة لطيفة رأفت,حقيقة حمل لطيفة رأفت,لطيفة رأفت,latifa raafat jeune,Latifa Raâfat,latifa raâfat mohamed hamid al alaoui,latifa raafat jeune,latifa raafat vie privee,latifa raafat et douzi,latifa raafat khouyi,latifa raafat 2020,لطيفة رأفت حامل,latifa raafat enceinte youtube,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.