هاد المكون كنت ديما نرميه حتى عرفت قيمتو فعلاج السيكاتريس وآثار الحبوب من البشرة

مديرة الموقع2 أكتوبر 2019آخر تحديث :
هاد المكون كنت ديما نرميه حتى عرفت قيمتو فعلاج السيكاتريس وآثار الحبوب من البشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

هاد المكون كنت ديما نرميه حتى عرفت قيمتو فعلاج السيكاتريس وآثار الحبوب من البشرة.

قد تحدث للإنسان بعض الحوادث البسيطة تاركةً خلفها آثاراً في مكان الإصابة، وتتعدد أشكال الإصابات فمنها الحروق أو الجروح السطحية أو العميقة؛ ممّا يُزعِج الشخص المتأثّر بذلك ويعرّضه للمزيد من الإحراج أمام الآخرين بالأخص إذا كانت هذه الجروح في أماكن بارزة في الجسم كالوجه، لهذا نقدم لك وصفة فعالة لعلاج هذه المشكلة دون الحاجة للعمليات.

المكونات :

كمية اعواد المعدنوس

ملعقة من العسل الطبيعي

طريقة التحضير :

اطحني اعواد المعدونس الى ان تصبح لينا ثم خذي منها كمية بسيطة واضيفي لها العسل ثم طبقيها على الاماكن التي تعانين فيها من اثار الجروح والحبوب واتركيها الى ان تشعري انها جفت تماما بعدها امسحي دون ان تشطفي واتركيها الى الصباح ثم اشطفي، كرري الوصفة كل يوم وسترين ان العلامة ستختفي .

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


علاج السيكاتريس,علاج سيكاتريس الوجه,كيف ازيل اثار الجروح مثل العلامات الداكنة,ازالة اثار الجروح الجديدة,ازالة اثار الجروح من الوجه بالاعشاب,كيف ازيل اثار الجروح من اليد,ازالة اثار الجروح عند الاطفال,علاج اثار الجروح والخدوش في الوجه,كريم لازالة السيكاتريس,3ilaj sikatris,3ilaj alhoro9,3ilaj namch,wasafat lilwajh maktouba,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.