وصفة من قلب الكوزينة كتهبط الزغبة وترطب الشعر كي الحرير

مديرة الموقع8 أكتوبر 2019آخر تحديث :
وصفة من قلب الكوزينة كتهبط الزغبة وترطب الشعر كي الحرير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

وصفة من قلب الكوزينة كتهبط الزغبة وترطب الشعر كي الحرير .

هدي وصفة لتنعيم الشعر قراتها في احدى الكتب في الحقيقة عجبتني و جربتها و كانت نتائجها روعة والله العلي العظيم من اول مرة بانت نتيجتها المبهرة و حبيت اشرككم بيها وما ابغي من كل وحده جربتها و عجبتها غير الدعاء الصادق المهم ما اطول عليكم الوصفة هي.

المكونات :

1 دانون مسوس يعني علبة زبادي

2ملاعق كبيرة زيت عافية

2ملاعق كبيرة زيت اركان

2ملاعق كبيرة زيت خروع

بيضة كاملة

1ملعقة كبيرة عسل

الطريقة :

نخلط المقادير كلها جيدا الى ان تعطينا خليط ما هو خفيف ما هو ثقيل و توضع على الفروة مع التدليك ثم على بقية الشعر و من الافضل دهن الاطراف قبل دلك باي زيت تستعملينه تم يغطي الشعر ببوني و فوطة وهده العملية مهمة جدا للحفاظ على الخلطة من ان تجف على الشعر و تترك من ساعتين الى3 ساعات ثم يغسل الشعر رجاءا ابغي ردودكم فهده اول مشاركة و شكرا.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


ترطب الشعر,ترطيب الشعر للرجال,ترطيب الشعر وتطويله,ترطيب الشعر الخشن,ترطيب الشعر الجاف جدا,ترطيب الشعر الجاف والمجعد,ترطيب الشعر الجاف بعد الاستحمام,ترطيب الشعر بالخميرة,وصفة لترطيب الشعر من اول استعمال, tartib cha3er,wasafat tartib cha3r jamal skali,wasafat cha3r atfal,wasafat cha3r maktouba,zoyout li cha3r,tatwil cha3r tabi3iya,tartib cha3r lil atfal,wasafat maghribia li cha3r,wasfa li cha3r da3if,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.