وصفة خطيرة وجد فعالة للتخلص من الكرش المتدلية

مديرة الموقع28 أكتوبر 2019آخر تحديث :
وصفة خطيرة وجد فعالة للتخلص من الكرش المتدلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

وصفة خطيرة وجد فعالة للتخلص من الكرش المتدلية.

كيف ماعودتكم حبيباتي جئتكم اليوم بوصفة رائعة جدا ،ووصفة اليوم هي لحرق الدهون وكذلك الشحوم في البطن وكذلك في الجسم بالكامل وبمكونات وكذلك في متناول الجميع وموجودة في اي مطبخ.

مكونات الوصفة:

القرفة
عسل طبيعي
مسحوق الزنجبيل

طريقة الاستعمال:

خذي ملعقة من القرفة وكذلك ملعقة من الزنجبيل واقوم بمزجهم جيدا مع بعضهم،ثم اضيف العسل تدريجيا حتى احصل على خليط متماسك ومتجانس القوام،هذه الوصفة رائعة في اذابة الشحوم ،وكذلك الدهون المتراكمة والمتواجدة في البطن او اي منطقة في الجسم.
تاخذ 3 ملاعق يوميا قبل كل وجبة بمدة نصف ساعة،اتمنى ان تعجبكم هذه الوصفة وتجربوها لانها فعلا سهلة ونتائجها مضمونة ورائعة.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


تخلص من الكرش,التخلص من الكرش بالاعشاب,كيفية التخلص من الكرش نهائيا,كيفية التخلص من الكرش بسرعة للنساء,التخلص من الكرش في اسبوع,تمارين التخلص من الكرش,اسهل طريقة للتخلص من الكرش,كيفية التخلص من الكرش للرجال,التخلص من الكرش بالفازلين,takhalos min lkarch,izalat lkarch jamal skali,harakat li izalat lkarch,na9s lkarch,wasafat tabi3iya li in9as lwazn,wasafat tanhif ardaf,wasfa li tanhif ardaf,wasfa li in9as lwazn tabi3ya,na9s lkrch,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.