عائلة مغربية تصاب بفيروس كورونا رغم التزامها الحجر الصحي منذ 25 يوما
10 أبريل, 2020 منوعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

عائلة مغربية تصاب بفيروس كورونا رغم التزامها الحجر الصحي منذ 25 يوما.

في حالة غريبة و نادرة, بثت القناة الثانية, قص أصيبت عائلة مغربية بفيروس كورونا رغم التزامها إجراءات الحجر الصحي بشكل جدي و عدم خروجهم من المنزل منذ 25 يوما. و قالت ربة البيت للقناة الثانية أنها و عائلتها كانوا من اوائل الملتزمين بإجراءات الحجر الصحي حتى قبل أن تعلن حالة الطوارئ الصحية, و أنهم لم يغادروا البيت أبدا.

وأضافت مستغربة إصابة العائلة بالفيروس, خاصة أن شخصا واحدا فقط هو من كان يخرج من البيت و يتولى جلب الحاجيات الضرورية، خصوصا الأدوية. و أبدت شكوكها عما إذا كانت النقود و الفراطة التي كان يعيدها معه من خارج المنزل هي السبب في العدوى.

View this post on Instagram

خاص هاد الفيديو كلشي يوصلو وكلشي يتفرج فيه باش ما يبقاش بنادم تيستهتر بهاد الوباء ⚠️ ما بقاتش فشحال تتخرج ولا فين تتخرج، خاص بنادم حتى وهو خارج غير لباب الدار يعرف أنه يقدر يكون قاس فشي حاجة فيها الفيروس يعني ما تجي تدخل أول حاجة تديرها حيد سباطك وحوايجك الخارجيين فالباب ودخل مباشرة تغسل يديك وإذا شكيتي فراسك قستي وجهك غسلو تا هو وأي حاجة ئخلتيها للدار خاص تتعقم وتغسل 🙁💔 وهادشي كامل وشوف تشوف نطلبو الله السلامة والله يحفظ الجميع ويشافي المصابين را تنواجهو عدو غير مرئي وهي أصعب حاجة ممكن شي حد يواجهها 🙏 …… تمنياتنا ليك ولعائلتك بالشفاء @signaturebymajda 🙏

A post shared by Maghribea – مغربية (@maghribea) on

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


عائلة ,مغربية, تصاب, بفيروس, كورونا, رغم, التزامها, الحجر, الصحي, منذ, 25, يوما,

Advertisement
اترك تعليقاً

**