جربت هاد الوصفة لي نصحوني بها متوقعتش ليطاش لي كانوا فبشرتي يتمحاو فمرة وتولي بلارة

مديرة الموقع25 مايو 2021آخر تحديث :
جربت هاد الوصفة لي نصحوني بها متوقعتش ليطاش لي كانوا فبشرتي يتمحاو فمرة وتولي بلارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

جربت هاد الوصفة لي نصحوني بها متوقعتش ليطاش لي كانوا فبشرتي يتمحاو فمرة وتولي بلارة.

بشرة متوهجة وخالية من العيوب هذا حلم كل امرأة، على رغم من وجود العديد من المنتجات لتبيض وتحسين لون البشرة لكن معظمها لا يصل إلى مستوى تطلعاتك، وقد تتسبب بعضها في أضرار لصحة بشرتك بسبب احتوائها على مواد كيميائية ضارة لذا يمكنك تجربة هذه الوصفة المضمونة والفعالة في تبييض البشرة.

اخلطي ملعقة من طحين الأرز الناعم وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من بودرة الحليب والقليل من ماء الورد جميعها جيدا ثم طبقيها على بشرتك وحتى الرقبة واتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء ويمكنك تكرار هذه الوصفة لمدة أسبوع للحصول على نتيجة فعالة .

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


كلمة يرتفع في جملة مفيدة,ليطاش,عطش في جملة مفيدة,الحبوب البيضاء في الذقن,ادخل كلمة عطش في جملة ,الحبوب البيضاء في الجسم,مرادف عطش,ضع كلمة عطش في جملة مفيدة,أسباب ظهور حبوب بيضاء صغيرة في الوجه عند الأطفال,أسباب البقع البنية في الوجه,أدوية لعلاج البقع السوداء في الوجه,تجربتي مع البقع البنية في الوجه,إزالة البقع من الوجه في يومين,علاج البقع البنية في الجسم,علاج البقع البنية في الساقين,كريم لازالة البقع البنية من الوجه في اسبوع,تصفية الوجه من البقع,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.