هاشم بسطاوي يعتزل التمثيل و يقرر “الثوبة الى الله” و يناشد المغاربة بحذف صوره

مديرة الموقع27 مايو 2021آخر تحديث :
هاشم بسطاوي يعتزل التمثيل و يقرر “الثوبة الى الله” و يناشد المغاربة بحذف صوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

هاشم بسطاوي يعتزل التمثيل و يقرر “الثوبة الى الله” و يناشد المغاربة بحذف صوره.

فاجئ الممثل المغربي، هاشم البسطاوي،متابعيه وجمهوره بخبر اعتزاله التمثيل بشكل نهائي عبر منشور له على حسابه بمنصة “انستغرام”.
وقال البسطاوي: “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها، وأسأل الله أن يغفر لنا جميعا”، مضيفا “كاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين، شكرا والله ولي التوفيق اخوتي”.
وأثار منشور ابن المرحوم البسطاوي هاشم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتضارب الآراء حول هذا القرار المفاجئ الذي اتخذه دون سابق إنذار.
وعبر العديد من متابعي ومحبي هاشم البسطاوي عن استيائهم وحزنهم لاختياره الاعتزال مع العلم أنه فنان محترم ولم يلعب أي دور مخل بالحياء أو يمس صورة المجتمع المغربي، حسب قولهم. كما أعربت فئة أخرى عن احترامها لقرار هاشم البسطاوي داعين له بالتوفيق والسداد في اختياره. يشار إلى أن البسطاوي شارك في مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي جسد فيه دورا مهما نال إعجاب الجمهور المغربي.

يشار الى ان هاشم البسطاوي، هو ممثل مغربي هو إبن الفنان الراحل محمد البسطاوي والشقيق الأصغر للفنان أسامة البسطاوي، وبإعتباره ينتمي لعائلة فنية توجه مباشرة لمجال التمثيل وتخرج من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، قبل أن يقدم مجموعة من الأعمال التلفزية والسينمائية مثل سيتكوم لوبيرج ومسلسل الدنيا دوارة كما شارك أيضا في فيلم حياة لرؤوف الصباحي.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


كم عمر هاشم البسطاوي,هاشم البسطاوي,من هو هاشم البسطاوي,هاشم البسطاوي عمره,تاريخ ازدياد هاشم البسطاوي,هاشم البسطاوي تاريخ الازدياد,هاشم البسطاوي ويكيبيديا,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.