اسامة البسطاوي ينفي الاشاعات التي تم تداولها بخصوص مرض شقيقه هاشم بمرض بهجت

مديرة الموقع29 مايو 2021آخر تحديث :
اسامة البسطاوي ينفي الاشاعات التي تم تداولها بخصوص مرض شقيقه هاشم بمرض بهجت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

اسامة البسطاوي ينفي الاشاعات التي تم تداولها بخصوص مرض شقيقه هاشم بمرض بهجت.

خرج الفنان المغربي اسامة البسطاوي عن صمته،ليكطب كل مايروج من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول مرض شقيقه الممثل هاشم البسطاوي بمرض “بهجت”.
وقال الفنان أسامة البسطاوي في منشور على صفحته بانستغرام: “السلام عليكم بغيت نكذب الخبر ديال هاشم في المستشفى وشكرا للناس لي خرجو هاد الاشاعة، هاشم بصحة جيدةواثار قرار اعتزال الفنان المغربي وابن المرحوم البسطاوي هرم الشاشة المغربية, هاشم البسطاوي, جدلاً واسعاً بين أوساط متتبعي الشأن الفني, خصوصاً وأن هذه الخطوة جاءت بشكلمفاجئ.

وكان هاشم البسطاوي قد قام بإزالة جميع صوره الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك على “أنستغرام” حيث نشر في تدوينة له عبر ستوري قائلاً “أنا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها، اسأل الله أن يغفر لنا جميعا، وكَاع الصور المنشورة اللي بغا يحيدها غادي نكون ليه من الشاكرين شكرا والله ولي التوفيق إخوتي”.كما أن البسطاوي قام في وقت سابق بنشر ستوري له في 28 من مارس الماضي كتب فيه “السموحات لأي واحد قلقتو.. مسامح لأي واحد قلقني.. الله يسامح”.

هاشم البسطاوي احدث ضجة كبيرة بخبر اعتزاله وخلف جدلا في صفوف متابعيه ومحبيه سواء من الجمهور أو من زملاءه في الوسط الفني معتبرين أن القرار الذي اتخذه كان مفاجئا وغير متوقعا، فاتحا الباب أمام سيل كبير من التأويلات والملاحظات بعد أن فضل هاشم الاكتفاء فقط بالتدوينة على “الأنستغرام” وعدم الحديث لوسائل الإعلام عن الدوافع والأسباب والحيثيات والظروف المحيطة بالقرار ليبقى هذا الأخير ملفوفا بالغموض.

الغموض في قرار هاشم البسطاوي ،تبعه ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بعد 24 ساعة، عندما انتشر خبر يفيد أن والدته سعاد النجار قالت في إحدى تصاريحها أن ابنها يرقد في العناية المركزة ويعاني من مرض خطير يسمى متلازمة “بهجت” وهو اضطراب نادر يسبب التهاب الأوعية الدموية في سائر الجسد، لتصبح التساؤلات الغامضة عن سبب الاعتزال حديث الماضي وتنقلب إلى حملة تعاطف واسعة من طرف جمهور هاشم ومتابعيه وكل معارفه يدعون له بالشفاء العاجل ومساندته في محنته حتى يرجع سليما معافى إلى أهله وعائلته الصغيرة والفنية، لكن سرعان ما عاد الغموض يسيطر على الأمر بساعات قليلة بعد خروج شقيق هاشم، أسامة البسطاوي، بتدوينة يصف فيها مرض شقيقه بـ الإشاعة.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


زوجة أسامة البسطاوي,هاشم البسطاوي,طول أسامة البسطاوي,أسامة البسطاوي Instagram,فيلم أسامة البسطاوي,هشام البسطاوي,هاشم البسطاوي ويكيبيديا,هاشم البسطاوي عمره,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.