أديلا نورييغا، غوادالوبي التي أسرت المغاربة و اعتزلت في أوجها

مديرة الموقع29 نوفمبر 2021آخر تحديث :
أديلا نورييغا، غوادالوبي التي أسرت المغاربة و اعتزلت في أوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

أديلا نورييغا، غوادالوبي التي أسرت المغاربة و اعتزلت في أوجها.

الساعة الخامسة مساء كل يوم في مغرب سنوات التسعينات، كانت الشوارع تبدو خالية من المارة، في شكل لا يتكرر إلا خلال مباريات المنتخب الوطني المهمة و خصوصا في كأس العالم. لكن الأمر كان يتعلق بمسلسل مكسيكي مدبلج كان يبث في القناة الأولى، اسمه غوادالوبي. بطلته اديلا نورييغا، التي لا يعرف الكثيرون من المغاربة التي كانت ضيفة على شاشاتهم، اسمها الحقيقي و لكنهم تآلفو مع شكلها و أصبحوا ينتظرون مسلسلها طيلة اليوم، و أصبحت أحداثه موضوعا ضمن المواضيع التي يتحدثون عنها في جلساتهم.

بلغت شهرة هذه الممثلة حد استضافتها في المغرب في سنة من السنوات، و اضطر منظمو أسبوع الفرس الذي حلت به للإستعانة بتعزيزات أمنية لتدبير ذلك اليوم العصيب من أيام شهر يونيو. وضع اسم غوادالوبي على منتج ما كان يعني نفاذه من الأسواق و تهافت الناس عليه، و وصل الأمر إلى كتابة أغنية شعبية حول المسلسل و أحداثه، أغنية كانت مطلبا متكررا في حفلات الأعراس و الزفاف.

أديلا نورييغا، كانت واحدة من الممثلات المكسيكية الأكثر شهرة في أمريكا اللاتينية في عقود الثمانينات، التسعينات ومطلع القرن الجديد، و نالت البطولة المطلقة في كلاسيكيات مثل “التحدي الحلو”، “ماريا إيزابيل”، “امتياز الحب” و “الحب الحقيقي” …. لم يكن الكثيرون يتوقعون هذا النجاح، للفتاة التي ولدت سنة 1969 و نشأت يتيمة الأب منذ طفولتها، بدأت في مسلسلات التيلينوفيلا التي تتمتع بشعبية طاغية في القارات الأميريكة الثلاث، بين الناطقين بالإسبانية.

من نجاح إلى نجاح، أصبح لأديلا اسمها المتألق في الدراما اللاتينية، و انتقلت للولايات المتحدة الأميريكية حيث تعرفت على زوجها، و استمر تألقها حتى سنة اعتزالها في 2008، و فضلت الإختفاء، و التركيز على حياتها الشخصية و عائلتها، حتى أنها رفضت الحديث مع الصحافة الأميريكة و المكسيكية، أو القيام بمقابلات أو الصور. و حسب الأنباء الرائجة فإنها تعيش في مدينة صغيرة اسمها ويستون، في ولاية فلوريدا الأميريكة.

اديلا نورييغا الآن في الثانية و الخمسين، و رغم أن السنوات بدت على ملامحها المكسيكية المميزة، لكنها لازالت محتفظة بحضورها و جمالها البسيط.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


مسلسل غوادالوبي كامل مدبلج,جميع حلقات غوادالوبي,مسلسل غوادالوبي الحلقة الاخيرة مدبلج,بطلة,مسلسل,غوادالوبي,مسلسل رهينة الماضي الحلقة 1,غوادالوبي الحلقة 30,الغش البريء ويكيبيديا,غوادالوبي 2021,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.