صور سعيدة باعدي ممثلة الدراما رفقة زوجها و بناتها

مديرة الموقع5 يناير 2022آخر تحديث :
صور سعيدة باعدي ممثلة الدراما رفقة زوجها و بناتها

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

صور سعيدة باعدي ممثلة الدراما رفقة زوجها و بناتها.

كشفت سعيدة باعدي أن غيابها لفترة عن الساحة الفنية يعود إلى إنجابها ابنتيها التوأم، إيناس وياسمين، حيث أوضحت بهذا الخصوص، ” منذ كنت طالبة بالمعهد العالي للفن المسرحي و النشيط الثقافي، وأنا أشتغل وبعد عشرين سنة من العطاء، غبت عن جمهوري خمس سنوات ،وكان غيابي اضطراريا، لأنني أنجبت ابنتي التوأم ياسمين و إيناس”.

وقد قالت سعيدة باعدي في حوار لها مع احدى المجلات:

أنا بيتوتية حتى النخاع. عندما لا أشتغل ولا يكون لدي تصوير أبقى في البيت، لأن البيت هو مكان الأم بعد عملها.

قبل الزواج كانت لدي صديقات كثيرات، ومنهن ما تجاوزت علاقتي بها عشر سنوات، لكنني اكتشفت في النهاية أنها كانت علاقة وقت، بحيث تخلين عني عندما أحسسن أنهن استغنين عني. صديقي الحالي هو زوجي حميد باسطيك، وبما أنني سعيدة في بيتي مع بنتاي فلا أجد ما يجعلني أخرج دون سبب.

بيتي هو عالمي لا أتحدث عن الجدران، بل عن الفضاء، كل ركن صنعته بحب، وكل مكان به ذكرى جميلة، “دويرتي هي عالمي الخاص والجميل”. أجد أننا الآن نعيش عصر السرعة، لا أجد حتى الوقت الكافي لأسرتي.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


سعيدة باعدي و زوجها,تاريخ ميلاد سعيدة باعدي,ابناء سعيدة باعدي,حفيظة باعدي ويكيبيديا,سعيدة باعدي واختها,ثريا العلوي,ممثلة مغربية العلوي,أخت سعيدة باعدي,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.