صور نهاد الصنهاجي مقدمة البرامج رفقة أبنائها و حفيدتها

مديرة الموقع1 مارس 2022آخر تحديث :
صور نهاد الصنهاجي مقدمة البرامج رفقة أبنائها و حفيدتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي:

صور نهاد الصنهاجي مقدمة البرامج رفقة أبنائها.

لم يكن ببال نهاد الصنهاجي وهي زوجة وأم لثلاثة أطفال أن تلج يوما الساحة الإعلامية وتصبح من بين ألمع منشطات القناة الأولى، ذلك أنها كانت صاحبة محل لبيع الملابس الجاهزة للأطفال.

وتعترف بأن دخولها الميدان كان صدفة سنة 2001وذلك بعد أن عرضت عليها إحدى صديقاتها العاملة بهذا المجال أن تكون ضمن برنامجها النسائي الذي كان بحاجة إلى منشطة تهتم بكل ماهو عمل يدوي، ويتعلق الأمر ببرنامج “دنياك”.

تقول نهاد الصنهاجي “شعرت في البداية ببعض التخوف خصوصا وأنني لم أفكر يوما بأن أصبح منشطة، كما أنني فكرت بردة فعل المشاهدين ومدى تقبلهم لي، لكنني قررت دخول غمار التحدي باجتيازي مرحلة الانتقاء أو “الكاستينغ” الذي وقع فيه الاختيارعلي، وهكذا انطلق مشواري كمنشطة، رفقة مجموعة أخرى من السيدات، هذه التجربة التي دامت ستة أشهر، بعد ذلك بدأت ولمدة ثلاث سنوات بإعداد وتقديم البرنامج بصفة فردية والذي كان يبث بشكل يومي ما جعلني مجبرة ولأول مرة على إعداد جميع الفقرات وتقديمها، والحرص على التنويع والتجديد والتطرق إلى مواضيع تشغل بال المراة المغربية وإعداد فقرات تصب في مجال اهتماماتها.

كما انها نشرت نشرت مجموعة صور رفقة حفيدتيها، الأمر الذي جعل متتبعيها في حالة صدمة وذهول لكونها تبدو أصغر من أن تكون جدة.
اليكم الصور….

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في فيسبوك


سن نهاد الصنهاجي,نهاد الصنهاجي,من هو زوج نهاد الصنهاجي,نهاد الصنهاجي ويكيبيديا,نهاد الصنهاجي السيرة الذاتية,

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.