الأنوثة والدلال سلاح المرأة الفتّاك

مديرة الموقع7 يناير 2014آخر تحديث :
الأنوثة والدلال سلاح المرأة الفتّاك

إن أكثر ما يميّز المرأة عن الرجل ليس مظهرها الخارجي الناعم فقط بل سلاحها الانثوي السرّي.سلاح القادر على الوقوف في وجه قساوة الرجل وظلمه أحياناً.
ويقال “تستطيع المرأة أن تحصل على كلّ ما تطلبه وترغبه في حال أحسنت إستخدام سلاحها الانثوي السرّي”.
الأنوثة والدلال لا تتلخّص بكلمة واحدة وإنما هي مجموعة من التصرّفات والأفعال التي تميّز كل إمرأة عن اخرى وتكسبها هالة خاصة. فما هي الانوثة إذاَ؟

1: مشية واثقة
المرأة-الانثى، هي المرأة التي تخطف الانظار بسحر مشيتها الواثقة فتكون محطّ الاأنظار والاهتمام متى مرّت. ولتكون طريقة “مشيتك” مفعمة بالانوثة والرومانسية والجرأة في الوقت ذاته، عليك أن ترفعي رأسك وتسيري بخطوات ثابتة وحاولي أن تنظري مباشرةً في عيني من ينظر اليك ويكلّمك.

2: ردّة فعل متّزنة
كذلك، فإن أكثر ما يميّز المرأة عن الرجل هو ردّات فعلها المتّزنة، فمن المعروف أنّ المرأة تروى كثيراً قبل إتخاذ أي قرار وتملك قدرة غير طبيعية على التحكّم بمشاعرها وبغضبها في حال تعرّضت الى مشاكل، وهذا ما يجذب الرجل اليها.

3: حلاوة الابتسامة
يقال انّ “الابتسامة سلاح يفتك قلب الرجل”، ولذلك أصبحت سلاح السيدات اللواتي يسعين الى جذب إهتمام الرجال اليهنّ في مختلف الظروف والاوقات، كذلك تستطيع المراة الى بلوغ كلّ اهدافها في حال إرتسمت على شفتيها إبتسامة جميلة قادرة على تذويب القلوب المتجلّدة.

4: مظهر خارجي أنيق
يلعب المظهر الخارجي دوراً بالغ الاهمية في عكس صورة المرأة الحقيقية، ولكن هذا لا يعني أن الانوثة موجودة فقط لدى السيدات اللواتي يلجأن الى الفساتين القصيرة والمثيرة، فثمّة فرق شاسع بين الأنوثة والاغراء. وبالتالي تكمن الانوثة في المرأة المرتبة والنظيفة والتي تعرف كيف تختار ما يناسبها من الملابس وتظهر أجمل ما فيها وتخفي عيوبها.

5: دفئ الصوت
تتجلّى الانوثة اوّلاً من خلال الصوت الدافئ، فالمرأة التي تملك صوتاً دافئاً وعميقاً تكون أكثر قدرة على جذب إنتباه الرجل نظراً الى الأهمية التي يوليها الاخير الى الصوت. ولذلك ينصح المراة التي ترغب في جذب إنتباه الرجل اليها الى الاعتماد على نبرة صوت دافئة ، والتكلّم بنغمة مسموعة وفيها الكثير من الانوثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.