طرق ذكية لجعل العينين أكثر اتساعا وإشراقا

مديرة الموقع9 يناير 2014آخر تحديث :
طرق ذكية لجعل العينين أكثر اتساعا وإشراقا

السلام عليكم و رحمة الله

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي :

أسرار والطرق الذكية التى يتبعها خبراء التجميل لجعل العينين تبدوان أكثر اتساعا وإشراقا وحيوية باستخدام مستحضرات التجميل. احصلي على لوك المشاهير ونجمات المجتمع بإتباع الآتي:

1- ضعي الماسكارا على الرموش السفلى أيضا:
لا تكتفي بوضع الماسكارا على رموشك العليا فقط إذا كنت من صاحبات العيون الضيقة، فوضع الماسكارا على الرموش السفلى ايضا يخلف تأثيرا أكبر لاتساع عينيك. ولكن كوني حذرة فى وضع الماسكارا بحيث لا تزيد كمية السائل عن اللازم فتفسد مظهر عينينك. وحتى لا تبدو الماسكارا مبالغا فيها، اغمري الفرشاة في السائل مرة واحدة ثم مرريها على الرموش العليا أولا ثم السفلي دون أن تعيدي غمرها فى السائل.

2- استخدمي أداة ثني الرموش
تساعدك هذه الأداة بشكل مذهل على إبراز عينيك بشكل أكبر عن طريق ثني الرموش لأعلي، استخدميها مباشرة قبل وضع الماسكارا، ولكن إذا نسيت ذلك ووضعت الماسكارا اولا، انتظري قليلا حتى تجف على الرموش ثم استخدمي المجعد.. ويمكنك إعادة تجعيدها مرة أخري فى منتصف اليوم في حالة إذا لاحظت اختفاء تأثيرها خلال اليوم.

3- استعيني بقلم الأى لاينر الأبيض:
تستطعين أيضا إبراز العيون الضيقة لتبدو أكثر اتساعا وإشراقا عن طريق تحديد الإطراف الداخلية من العينين بقلم آي لاينر كريمي اللون أو بقلم هاى لايتر ملمع ثم ضعي طبقة اخري منه على عظمتي الحاجب، ولمزيد من التأثير ضعي القليل من ظل جفون أبيض على الجفن السفلي فى الأركان الداخلية القريبة من الانف.. ولا تنسي وضع طبقة من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء ومن ثم إبراز العين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.