نصائح مهمة لتنظيف الـعبايات السوداء والحفاظ على لونها

مديرة الموقع25 يناير 2014آخر تحديث :
نصائح مهمة لتنظيف الـعبايات السوداء والحفاظ على لونها

معظم السيدات تفضل ارتدأ ال عبايات السوداء لما تتمتع به الـعبايات السوداء من مميزات عن غيرها من العبايات ذات الالوان او النقوشات و الرسومات.

فالعبايات السوداء تضيف للمرأة طلة مميزة انيقة وسحر خاص كما ان الـعبايات السوداء تخفي الكثير من عيوب الجسم وتتناسب مع كل المناسبات والاماكن لكن بالرغم من كل هذه المميزات هناك عيب واحد دائما ما يأرق حواء وتبحث عن علاج له وهو كيفة الحفاظ على لون الـعبايات الاسود او كما نقول الاسود الكاحل من خلال موقع “حواء ويب” نجيب على تساؤلاتك ونسرد لك بعض النصائح للمحافظه على لون الـعبايات الاسود مدى الوقت، فكون دائما على اطلع بجديد حواء ويب .

 

تحول لون الـعبايات السوداء الى لون باهت

نجد ان معظم النساء لديهم مشكلة تحول لون الـعبايات السوداء الى لون باهت وذلك بعد فترة من شرائها لها ونجد ان سبب هذه المشكلة هو ان معظم السيدات يتبعون طريقة خاظئة فى غسل عباياتهم السوداء، لذلك احضرت لكي اليوم حواء الطريقة المثالية فى غسل اي عبايات سوداء فى خزانتك كي لا يبهت لونها وتكونى متضطرة الى استبدالها بغيرها وذلك سوف يكلفك كثيرا، لذلك يجب عليكي اتباع الطرق التالية فى غسل اي عبايات سوداء تملكيها .

نصائح مهمة لتنظيف الـعبايات السوداء والحفاظ على لونها 1

طريقة غسل الـعبايات السوداء
فى البداية يجب عند غسل اى نوع من انواع الملابس يجب التعرف على نوع القماش نفسه اولا، وذلك عن طريق سؤال من قمتي بشراء هذه الملابس منه لان هناك انواع ملابس لا تغسل بالطريقة المعتادة ولكن لها طريقة خاصة فى غسلها، معظم عبايات السيدات السوداء تحتوى على مادة تسمى قيطان و هذه المادة تنكمش عند الغسيل فى الغسالة الاتوماتك خاصتا، لذلك ينصح بغسل عبايات حواء السوداء فى الغسالة العادية او على اليد ، ويجب عدم غسل العبايات السوداء بالمسحوق العادى لان هذه المساحيق العادية هى التى تؤدى الى فقد عبايات المرأة السوداء الى لونها الاصلى وتبهت بعد ذلك ، ينصح الخبراء بغسل عبايات السيدات السوداء بنوع شامبو معين يستخدم خصيصا فى غسل عبايات سوداء واذا لم يكن لديكي حواء هذا النوع فيمكنك استخدام نوع شامبو عادى من الانواع التى تستخدم فى غسل الشعر، اولا ابدائى بوضع الشامبو فى الماء واتركيه حتى يذوب فيه ثم ضعى اى عبايات سوداء تريدين ان تنظفيها، ويحذر الخبراء ايضا من الا تسكبى الشامبو على العبايات مباشرا لان ذلك يؤدى الى اتلاف العبايات، ولن تاخذ العبايات وقت طويل فى الدوران فى غسالتك العادية او حتى اذا قمتى بغسلها على يدك فلن تاخذ مجهود كبير، وبعد ذلك يمكنك شطف العبايات ولكن لا تضعى عليها عطر لانكي تخرجين بها .

نصائح مهمة لتنظيف الـعبايات السوداء والحفاظ على لونها 2

 

مرحلة تجفيف عبايات حواء السوداء
ينصح الخبراء ايضا بعدم نشر عبايات المرأة السوداء على الحبل لكي لا يظهر شكل الحبل على العبايا، لذلك ينصح بنشرها بالعلاقة ويجب ايضا ان تنشر داخل المنزل او داخل الغرفة لكى لا تتعرض لاشعة الشمس الحارقة التى تؤدى الى تلف العبايات السوداء او قد تنشريها فى وقت تكون فيه اشعة الشمس غير حارقة لكى لا يبهت لونها.
مرحلة كي (كوى) عبايات حواء السوداء
من الافضل كي عبايات المرأة السوداء بمكواه بالبخار، ولكن اذا لم يكن يتوافر لديكي مكواه بالبخار يمكنكي كيها بالمكواه العادية و لكن يجب الا تكون درجة حرارة المكواه مرتفعة جدا وان تكويها وهى مقلوبه ويجب ايضا كويها بطريقة سريعة جدا ولا تكويها بصورة مستمرة لان الكى الكثير يتلف الملابس بسرعة.

فى النهاية اليك حواء خطوات بسيطة للمحافظة على لون الـعبايات
1- عدم غسلها بالماي الساخن.
2- عدم استخدام الكلور عند غسلها.
3- استخدام المسحوق الخاص بالعبايات السوداء.
4- استخدام منعم الملابس لتنعيم وتعطير العباية .
5- عدم تعريض العباية للشمس لوقتا طويل.
6- استخدام حرارة معتدلة عند كويها.

نصائح مهمة لتنظيف الـعبايات السوداء والحفاظ على لونها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.