ممنوع على النساء فن إثارة نظر المرأة

مديرة الموقع9 فبراير 2014آخر تحديث :
ممنوع على النساء فن إثارة نظر المرأة

من الضرورى أن تعرف أن كل امرأة مختلفة عن غيرها ، ولكن هناك عوامل وأسباب للتأثير على أغلب النساء ، فالنساء عموما يتشاركون فى صفات عدة ،وإذا كنت مهتما بأسر قلب فتاة ما ، فنحن هنا في موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية قد جمعنا لك بعض القواعد لتفوز بقلب من تحب :

أولا : دعها تشعر بك :
1- كن صاحب شخصية جذابة :

الفتيات عموما يحبون الرجل ذو الشخصية الجادة ، المهتم بشخصيته والذى له هدف فى الحياة ، والفتيات لا ينجزبون للرجال منعدمو الشخصية أو الذين اهتمامتهم سطحية وليست لديهم أهداف أو طموحات .

2- كن أنيقا :

الحفاظ على نفسك مهندم الشكل ، إذا كنت ترغب في الحصول على امرأة جيدة المظهر فعليك أن تكون مهندما ، النظافة الشخصيةوالمظهر الأنيق هي في غاية الأهمية ، من أخطر مايمكن أن تلاحظ الفتاة الأشياء الصغيرة مثل رائحة الفم الكريهة، أو الشعر الدهني أوقشرة الشعر .
اللياقة البدنية مهمة جدا لمظهرك ، عليك أن تهتم بالتمرين بإنتظام لتحافظ على مظهر صحى ورياضى ، وجود عضلات مناسبة تشكل مظهر مقبول لك ، ولكن لاتكثر فى تكوين العضلات حتى لاتعيقك عن حركتك ولياقتك ، كن ذا مظهر رياضى ولكن دون مبالغة .
حافظ على نظافتك الشخصية جيدا ، حافظ على غسل أسنانك بإنتظام ، واحمل النعناع دائما للحفاظ على رائحة فم جيدة ، وكذلك الاستحمام بانتظام، وحافظ على استخدام مزيل العرق دائما ، مظهرك ونظافتك الشخصية تعطيك ثقة بنفسك تجعلك قادرا على تكوين علاقات بشكل جيد ، كما أنها تجذب الآخرين إليك .

3- التحدث إليها:

البنات يحببن من يهتم للحديث معهن ، لذلك أظهر اهتماما بها وأنك ترغب فى الحديث معها ، قد يكون من الصعب فى بداية التعارف أن تتحدث بكثرة معها ، ولكن يمكنك أن تسلط الضوء على الهوايات والاهتمامات التي تشتركان سويا بها، حاول أن توطد صداقتك بها فى البداية فسيصبح الحديث بعدها سهلا .
إيجاد هواية مشتركة بينكما وممارستها سويا كلعب نوع من الرياضة أو مشاهدة فيلم معين وغيرها ، فذلك يفتح مجالات كثيرة للحديث سويا .

4- اجعلها تضحك :

النكات أو القصص المضحكة هى الطريقة الكلاسيكية لجعل الشخص يضحك، ولكن ليس هذه هى الطريقة الوحيدة ، أن تكون مرحا وتحاول أن تخلق مواقف تجعلها تضحك ، معرفة الكوميديين المفضلين لها والأفلام المضحكة أو المسلسلات التى تحب مشاهدتها وشاهدوها سويا .

5-كن صديقها :

حتى تتقرب من الفتاة لابد أن تصادقها أولا ، فالفتيات لاتنجزب للغرباء ولكن لابد أن تعرفك جيدا حتى تنجذب إليك ، فكون معها صداقة بدون التطرق للحب أو الغزل حتى تصبحا أصدقاء .
إذا كنتم زملاء بالعمل أو الدراسة فعليك أن تتودد لها بطريقة غير مباشرة فيكفى أن تعرف أسمها ثم تلقى عليها التحية صباحا وتعرفها بنفسك فقط ، ثم تتدرج شيئا فشيئا فى التعريف بنفسك وتتودد لها .
إذا كانت الفتاة خجولة وقابلت كلامك بإبتسامة فقط فهى إشارة لإرتياحها للتعرف عليك .
كن صبورا فالعلاقات لاتبنى بيوم وليلة ، فالفتيات تخشى من تكوين العلاقات فلن توافق أن تصادقك أو تخرج معك سريعا ، فعليك أولا أن تبنى الثقة بينكما بالتودد لها ومشاركتها فى بعض اهتمامتها .

ثانيا : البقاء بعيدا عن منطقة الصديق :

1- المغازلة :

عليك أن تبتعد بالتدريج عن كونك صديق وفقط ، فعليك أن تغازلها ولو بإبتسامة ، وتكون مرحا معها فى مغازلاتك حتى تتقبلها فى بداية العلاقة ، الفتيات تتفاعل أساسا على لغة الجسد والعواطف، عليك ان تجعلها تشعر بالسعادة.
تعامل بتلقائية ، عليك أن تعرف أن العلاقات بها جذب وشد فيمكن أن تأتى أيام تكون علاقاتكم جيدة وتتقبل مغازلاتك ، وقد يأتى اليوم الذى لاتتقبل فيه كلامك وقد تأخذ موقف حاد منك ، قابل هذا الشد بنوع من المرونة ولاتتوقف على هذه الحد فسرعان ماتعود الأمور لطبيعتها .
تمتع بعلاقتك معها فعليك أن تسعى للخروج سويا والتنزه سويا ، الهدف فى النهاية أن تحصل على قلبها ويمكن خلال هذا الهدف أن تتمتع بوقتك

2- جاملها :

عليك أن تهتم لمظهرها وتجاملها ، فالفتيات تحب من يثنى عليها فعليك أن تثنى على تسريحة شعرها ولون أظافرها ، وشكل ملابسها وغيرها من الأمور التى تعجب الفتيات .
معظم الفتيات تحب أن يثنى عليها فى شيء يجعلها متميزة، وليس شيئا لدى الكثير من النساء الأخريات .
إذا كنت تريد أن تجاملها حقا مجاملة صادقة وغير مبتذلة فجعل مغازلتك لشخصيتها ، لاتكثر من مغازلة جسدها وجمالها فالنساء يحببن أيضا التحدث عن شخصياتهن .

3- افعل شئ مميز :

أفضل رهان هو أن تكون نفسك ، عليك إظهار مهارة فريدة من نوعها، موهبة أو شيء ما من الصعب القيام به ، هذا لايجعلها تنجذب فقط لك ، وإنما هو يعزز أيضا ثقتك بنفسك .

كن حذرا أن تكون مغرور، حاول أن تثير إعجابها ولكن لا تتباهى كثيرا بالإنجازات والخطط الخاصة بك ، حتى لاتبدو وكأنك تبالغ وتتعالى .

4- كسر حاجز اللمس :

هناك عدة طرق للمس الفتاه دون ابتزال ، فمثلا يمكنك أن تساعدها فى إرتداء معطفها ، أو تمسك بيدها لتجعلها تمر بين حشد من الناس ،أو حين تجدها قلقة قم بوضع يدك برفق على كتفها لتهدئتها، هذه كلها وسائل مهذبةللتقرب منها .

تأكد من أن لاتبالغ فى لمس المرأة حتى لاتشعرها بالإحراج ، فالنساء يتحسسن من اللمس أكثر من الرجال .

5- اختبار قوة علاقتكم :

بعد فترة من تعرفك عليها عليك أن تختبر مدى تقدم علاقتكم ، بمغازلتها بطريقة ما وانظر هل ستتقبل المغازله أو لا ، هل اختلفت علاقتكم عن البداية وهل هى تتقدم أم لا ؟

6- لا تتسرع:

الفتيات عادة تحتاج لوقت أطول من الأولاد لتطوير المشاعر العميقة، واصل مغازلة لها عن طريق اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، ولكن لا تستعجل الامور.

ثالثا : أطلب منها الخروج :

1- أطلب منها الخروج معك :

حينما تشعر أنه يمكنك أن تخرج معها ، فااطلب منها الخروج سويا للتنزه أو الجلوس فى مكان ما ، المهم أن تبحث عن مكان يشعركما بالراحة والاستمتاع .

إذا لم يكن فى مقدورك أن تدعوها للخروج ، يمكنك أن تطلب منها اصطحابك حيث تمارس هوايتها تلعب موسيقى أو تمارس الرياضة .
إذا كنت غير مستعد على تقاسم حياتكم الشخصية إلى هذا الحد حتى الآن، مجرد الخروج لتناول الغداء أو فعل شيئ بسيط معها بحيث يمكنك الحصول على معرفة أفضل بها.

2- أهتم بها :

عليك أن تراعيها وتوفر لها سبل الراحة طالما ستخرجون سويا ، فمثلا عليك أن تحمل مظلة حتى تظلها من الشمس أو المطر ، أو أن تحمل عنها حقائبها مثلا ، المرأة تريد أن تشعر بأهميتها وقيمتها عند التواصلمعها.

3- كن رومانسيا :

توجد رموز نمطية للرومانسية (الورود والشموع، والشوكولاته ودمى الدببة) يمكنك أن تعبر بها عن رومانسيتك وهذه الأشياء تفضلها النساء ، وابحث أيضا عن شئ فريد وخاص بك لتعبر به عن رومانسيتك وتعترف به عن حبك لها .

احتفظ بقائمة بالأشياء التى تحبها الفتاة ورتبها لتنفذها لها لاحقا .

4- اجعلها تثق فيك :

استمع إلى كل ما تقول ، سواء تتحدث عن نفسها أوعائلتها، أو هواياتها، ولإظهار الاهتمام عليك أن تشير إلى ما يثبت أنك تسمع لها بإنصات ، والاستجابة أيضا إلى ما تقول واثبات أنك تسمتع بما تقول ، المرأة تحترم الرجال الذين يظهرون اهتماما صادقا في ما يقولون.

5- كن صادقا فى افعالك :

لاتتكلف شئ انت لاتشعر به كن صادقا فى افعالك وأقوالك حتى تصدقك ، شاركها ماتحب وعبر عما تحب إذا كنت تحب العلم، والموسيقى، والشعر، والسياسة، أو الرياضة ، واجعلها تشاركك أيضا ماتحب أنت .

نصائح :

لا تتحدث عن نفسك طوال الوقت ، استمع أكثر مما تتكلم .

لاتكذب أبدا على من تحب .

استخدام الأخلاق الحميدة يساعدك على أن تشعر بك ، على سبيل المثال فتح الأبواب لها وسحب كرسي لها لتجلس

كن دائما مبتسما ومتفائلا .

تذكر أنك تبحث عن فتاة للزواج ولإقامة علاقة لبقية حياتك فاختار بعناية .

عليك أن تعرف موعد عيد ميلادها وتقدم لها هدية فيه .

كن مقداما ومبادرا حتى تتمكن من جذبها إليك .

تحذيرات :

لاتبالغ فى علاقتك معها فى البداية ، وكن عفويا واجعل العلاقة تسير فى مسارها الطبيعى .

كن نظيفا دائما ، فرائحتك الكريهة قد تدمر العلاقة تماما .

لا تحاول أن تكون مثالي، و لا تتوقع الكمال من الفتاة التي تحب ، لا أحد كامل ، وعلينا تقبل عيوب بعضا البعض .

كن محافظا فى مزاحك فكثير من الفتيات لايعجبها الرجال الذين يمزحون بشكل به كثير من الإنحراف والتحرر .

لاتتحدث عن علاقاتك السابقة خصوصا فى بداية علاقتك معها .

إذا لم تجد قبولا من فتاة فلا تتوقف عندها ، عليك أن تنتقل لأخرى مناسبة تشعر تجاهك بالقبول .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.