صورة عارية لبوتين تتير جدلا في غرف فنادق سوتشي

مديرة الموقع9 فبراير 2014آخر تحديث :
صورة عارية لبوتين تتير جدلا في غرف فنادق سوتشي

أثارت صور للرئيس الروسي فلاديمير بوتين عاري الصدر داخل غرف فنادق مدينة سوتشي الروسية حيث تجري الألعاب الاولمبية الشتوية، حفيظة كثير من نزلاء
الفنادق التي شُيًّدت خصيصاً للمناسبة والتي كلف إنشاؤها أكثر من مليوني دولار.

وإشتكى المئات من الزّوار، متسائلين عن جدوى وجود هذه الصور في غرف الفنادق. يُذكر أن الصور تتصدّر تقريباً كل غرفة في الفندق لتزيّن الجدران، ويظهر بوتين فيها عاري الصدر، بلا قميص مرتدياً سروالاً عسكرياً مرقطاً، ما أثار استنكار النزلاء وحفيظتهم.

وقال أحد النزلاء الذي سافر مع زوجته من ولاية أوهايو لمشاهدة ألعاب سوتشي: “صُدمتُ لدى رؤية صورة عملاقة لبوتين، بلا قميص وكأنه يصطاد دب”. وأضاف: “لم أقطع كل هذه المسافة لرؤيته على حائط الغرفة”.

وغالباً ما تتناقل وكالات الأنباء صوراً للرئيس الروسي وهو يمارس هواياته كالصيد أو التزلج أو ركوب الخيل أو إظهار قوته الجسدية والقتالية، وكثيراً ما يظهر بوتين عاري الصدر في الصور أو حاملاً السلاح أو مروّضاً لحيوان شرس، فتأخذ صوره طابعاً “ترويجياً” للرئيس “النشيط” و”القوي”.

وتنطلق اليوم فعاليات أولمبياد سوتشي بحضور بوتين وعدد كبير من الرؤساء والضيوف.

وتأتي هذه الحملة في سياق إستضافة روسيا للأولمبياد الشتوي هذا العام في منتجع “سوتشي”، وبعد تصريحات الرئيس بوتين الذي أعلن ترحيبه مسبقاً بالمثليين وبأنهم “لن يتعرضوا لأي تمييز وإنما سينعمون بالأمن في المنتجع الروسي”.

فلاديمير بوتين 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.