الجبن بالطريقة الروسية

مديرة الموقع3 مايو 2014آخر تحديث :
الجبن بالطريقة الروسية

الجبن بالطريقة الروسية، عجينة البطاطس، الجبن المحشي على الطريقة الروسية،سلطة الموتزاريلا على الطريقة الروسية،الخبز الروسي بالبطاطس، السمك بالفطر على الطريقة الروسية، طريقة عمل الخبز الروسي، طريقة تحضير الكفتة،حشوة الجبنة الشيدر،تحضير الكفتة،طريقة طهي الكفتة،موقع الطبخ بالصور،موقع الطبخ المغربي،شهيوات مغربية،شهيوات ساهلين،مجلة المرأة،مجلة المرأة المغربية،wasafat halawiyat،مجلة مولات الدار،موقع مولاة الدار،موقع مجلة مولاة الدار،موقع مجلة مولات الدار،مولات الدار،مولاة ،molatdar
السلام عليكم و رحمة الله

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي : الجبن بالطريقة الروسية
نبداو بسم الله
اليوم جبت لكم افاروك لهو بالعربية الجبن لكن بالطريقة الروسية
الجبن بالطريقة الروسية1

ناخذو نص كيلو الجبن نضيفو ليه 2 معالق سنيدة كبار +3 معالق كبار الدقيق عينك ميزان خاص الجبن يتجمع لينا بحال العجين لكن ماخاصوش ثاني يكون قاصح لازم يبقى خفيف بحال عجينة الكرص+قبصة ملح فين خلطوا كل شي انحصلوا على العجينة بحال لفي الصورة .

الجبن بالطريقة الروسية2

من بعد نبداو نديروا كريصات ونذوزوهم من الدقيق وناخذو المقلة ديالنا نديروا فيها 3 معاق الزيت او فين تسخن نبداو نقليو في الخبيزات ديالنا
او هاهما في الاخير فين قليتهم .

الجبن بالطريقة الروسية4

وتنقدموهم مع القشدة الحامضة او ماتسمى بالانجليزية Sour Cream ونقدموهم مع أتاي تيجيوا رطبين وبنان ومفيدين أيضا للاطفال لماتيبغيوش ياكلو الجبن بوحدو كما ولدي تندير هذاك الطريقة تياكلهم .

الجبن بالطريقة الروسية5
بالصحة و الراحة

– للمزيد من وصفات الطبخ المغربي من هنا
– للمزيد من وصفات الصحة و الرشاقة من هنا
– للمزيد من وصفات جمال صقلي من هنا
– للمزيد من وصفات الجمال من هنا
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.