يحي صويص : وثيقة زواجي من بسمة بوسيل هي وثيقة مزورة

مديرة الموقع9 مايو 2014آخر تحديث :
يحي صويص : وثيقة زواجي من بسمة بوسيل هي وثيقة مزورة

يحي صويص ، وثيقة زواج الفنانة بسمة بوسيل، وثيقة مزورة،طلاق بسمة بوسيل، تامر حسني،طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل،حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل،موقع الطبخ بالصور،موقع الطبخ المغربي،شهيوات مغربية،شهيوات ساهلين،مجلة المرأة،مجلة المرأة المغربية،wasafat halawiyat،مجلة مولات الدار،موقع مولاة الدار،موقع مجلة مولاة الدار،موقع مجلة مولات الدار،مولات الدار،مولاة ،molatdar

صديق بسمة بوسيل السابق يخرج عن صمته ويتحدث عن اتهامه بالزواج منها..

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها انتشار وثيقة زواج الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني ، الوثيقة التي تبين زواجها من صديقها الفنان الأردني يحيى صويص ، خرج هذا الأخير عن صمته ليذكر الحقيقة ، وينفي الكثير من الإشاعات خاصة وأن انتشار هذه االوثيقة ربما كانت سببا في انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل .
الفنان يحي صرح للإعلام أن وثيقة زواجه من بسمة بوسيل والمنتشرة في المواقع المختلفة هي وثيقة مزورة ، حيث ذكر قائلا : “أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، مع أن اسم والدي واسم والدتي صحيحان بها، ويمكن لأي أحد تزويرها خاصة وأن أسماء أهالينا عرفت خلال بث حلقات برنامج “ستار أكاديمي”.
وقدم الفنان الأردني يحي دليلا على صحة كلامه وهو أن تاريخ ميلاده الموضح في الوثيقة المزورة خاطئ ، وقد وجه يحي خطابا للفنان تامر حسني زوج بسمة بوسيل عبر له فيها عن استيائه من انتشار هذه الوثيقة المزورة ، وطالبه أن لايصدق كل ما ينشر من إشاعات ، وطلب منه ألا يظلم بسمة بوسيل فهي بريئة حسب ماجاء في رسالة يحي لتامر .
وأرسل يحي أيضا رسالة لصديقته بسمة بوسيل.
بسمة بوسيل  و يحي صديق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.