أفكار منزلية جد رائعة

مديرة الموقع9 مايو 2014آخر تحديث :
أفكار منزلية جد رائعة

أفكار منزلية جد رائعة،حلول منزلية،وصفات ساهلة،افكار منزلية رائعة،أفكار منزلية رائعة و سهلة 2014،أفكار منزلية رائعة و سهلة 2015،موقع الطبخ بالصور،موقع الطبخ المغربي،شهيوات مغربية،شهيوات ساهلين،مجلة المرأة،مجلة المرأة المغربية،wasafat halawiyat،مجلة مولات الدار،موقع مولاة الدار،موقع مجلة مولاة الدار،موقع مجلة مولات الدار،مولات الدار،مولاة ،molatdar

السلام عليكم و رحمة الله

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي : أفكار منزلية جد رائعة.

أفكار منزلية جد رائعة1

أفكار منزلية جد رائعة2

أفكار منزلية جد رائعة3

أفكار منزلية جد رائعة4

أفكار منزلية جد رائعة5

أفكار منزلية جد رائعة6

– الدرجة المناسبة للثلاجة يجب ان تكون درجة حرارة الثلاجة 5 درجات مئويه فهي الدرجه المناسبه التي تمنع نمو الكثير من الميكروبات وتكاثرها .
– حتى لا تدمع عيناك ضعي البصل في قدر فيه ماء قبل تنظيفه لمدة نصف ساعة حتى لاتدمع عيناك عند تقطيعه أو ضعيه في الفريزر لمدة نصف ساعة .
– للأحتفاظ بالثوم الطازج لفترة طويلة يمكنك تجميده بحيث تفرمينه حتى يصبح ناعم ثم يوضع في قوالب الثلج الصغيرة ويوضع في الفريزر حتى يجمد ثم ينزع من قوالب الثلج ويحتفظ في كيس بلاستيك ويربط جيدا ويجمد لحين الأستعمال .
– لسلق البيض دون ان يحدث به كسور اثناء السلق يمكنك وضع قطرات من الخل .
– للحصول على قـشرة ذهبيه لذيذة الطعم على سطح الكيك يمكنك نثر قليل من مسحوق الحليب المجفف على وجه القالب قبل ادخاله الفرن .
– للتخلص من الروائح الغير مرغوب فيها من الثلاجة عليك بوضع قطعة من الفحم لتمتصها .
– يجب عدم تقطيع انواع مختلفة من الطيور واللحوم على نفس لوح التقطيع حتى لا ينتقل مرض السالمونيلا
الموجود في الدجاج .
– للتخلص من بقع الحبر التي على الملابس يجب قبل غسلها ان يوضع عليها ليمون أو خل ثم فركها حتى تختفي البقعة ثم تغسل مع باقي الملابس .
– طريقة ازالة العلك أو اللبان من الملابس عليك بإحضار قطعة من الثلج وتمريرها على المكان الملتصق به فيكتسب اللبان صلابة ممايسهل من عملية تفتيته دون أن يؤثر على النسيج .
– لإزالة بقع الحبرعلى الموكيت أو السجاد يتم تغطية مكان البقعة فورا بالملح .. وتركه ليتشرب الحبر تماما ثم تجريف الملح بملعقة شاى وتكرارها اذا لزم الامر ثم مسح مكان البقعة بأنصاف الليمون الذى يمتص ماتبقى .
– لإختبار البيكنج بودر يمكن إضافة قليل منه الى الماء ، فاذا احدث فورانا فإنه يكون صالحا اما اذا لم يحدث هذا التفاعل فهذا دليل على انتهاء صلاحيته .
– افضل طريقة للحفاظ على ملح الطعام من عدم تسرب الرطوبة اليه بوضع بضع حبات من الارز الجاف الى الملاحة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.