مفاجأة سعد المجرد مع هيفاء وهبي

مديرة الموقع16 مايو 2014آخر تحديث :
مفاجأة سعد المجرد مع هيفاء وهبي

الفنان المغربي ، سعد المجرد 2014، الفنانة اللبنانية ، هيفاء وهبي,مفاجأة سعد المجرد 2014, enty,haifa wahbey,wahbi,hayfa,saad lamjarad,doeto ,دويتو غنائي,

ويعتبر سعد المجرد المولود في بيت فني الأم نزهة الركركاي نجمة المسرح المغربي والبشير عبدو المطرب المغربي الشهير، من أشهر نجوم المغرب العربي ،وأسمه أصبح نجم يتلألئ في سماء الخليج ، خصوصاُ بعد إصدار أول سنغل خليجي له بعنوان “سالينا سالينا” التي لاقت نجاحاُ غير مسبوق من مطرب مغربي يغني اللهجة الخليجية، واستمر في إصدار الأعمال التي جعلت منه النجم الأكثر انتشاراُ من بين جيله حتى أصدر أغنية بعنوان “مالو حبيبي مالو” وبعدها تأتي أغنية “إنتي” التي حصلت على نسبة مشاهدة من خلال اليوتيوب وصلت إلى أكثر من 18 مليون مشاهدة في فتره لم تتجاوز الثمانية أسابيع.

فقد نشر النجم المغربي سعد المجرد الملقب “بخوليو المغرب”صورة له في إيطاليا ميلانو مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي و تقديم عمل غنائي يجمعه لأول مرة معها.

و قد أكدت مصادر إعلامية ان الفنان المغربي و المغنية اللبنانية التقيا مؤخرا في مدينة ميلانو الايطالية حيث اتفق الطرفان على تقديم دويتو غنائي يجمع دون إعطاء أي تفاصيل أخرى.

و قد سطع نجم الفنان المغربي سعد المجرد بشكل ملفت في الأسابيع الأخيرة بعد النجاح الكبير، الذي عرفه خصوصا في بلدان الخليج العربي.

و كان سعد المجرد نفسه من أورد على حسابه الشخصي على الموقع الاجتماعي التويتر، ان الأغنية المذكورة تعتبر الأكثر تحميلا في الخليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.