النوم الجيد هو سر الحصول على بشرة نضرة

مديرة الموقع26 مايو 2014آخر تحديث :
النوم الجيد هو سر الحصول على بشرة نضرة

النوم الجيد هو سر الحصول على بشرة نضرة. فالحصول على الراحة يمنح بشرتك الوقت الذي تحتاج إليه للتعافي من التلف والتعرض للعوامل الجوية المختلفة .
فلا يساعد ذلك فقط على الاستيقاظ من نومك مشرقة، بل يعمل أيضًا على تأخير ظهور علامات الشيخوخة والحفاظ على صحة البشرة مع التقدم في العمر.
ولكي تستيقظي من نومك جميلة ومشرقة في الصباح، إليك بعض النصائح التي يجب عليكِ اتباعها:
قومي بتنظيف البشرة جيدًا قبل النوم
احرصي على تنظيف البشرة بشكل جيد للت أكد من إزالة الأتربة و آثار الماكياج. بعد ذلك، استخدمي طبقة رقيقة من كريم العناية الليلية، كي تحصلي البشرة على فرصة للراحة والتنفس.
تجنبي كثرة السوائل قبل الذهاب إلى النوم
فقد يتسبب ذلك في ظهور لاانتفاخات تحت العينين. أيضا، تجنبي تناول الأطعمة المالحة قبل النوم، فيساعد الملح على احتباس الرطوبة داخل الجسم، مماي ؤدي أيضا إلى ظهور لاانتفاخات حول العينين.
تصفية الذهن والتخلص من التوتر قبل الذهاب إلى النوم
كي تح صلي على بشرة مشرقة وجميلة في الصباح، ينبغي التخلص من الإجهاد العصبي وتصفية الذهن تمامًا. فتؤثر العوامل النفسية بشكل كبير على المظهر الصحي للبشرة.

بشرة نضرة,النوم الجيد, سر الحصول على بشرة نضرة,العناية بالبشرة, طرق العناية بالبشرة , العناية بالبشرة الدهنية, العناية بالبشرة والوجه, مستحضرات العناية بالبشرة, العناية بالبشرة والجسم, كيف العناية بالبشرة, ماسكات العناية بالبشرة, كيفية العناية بالبشرة, خلطات العناية بالبشرة, طريقة العناية بالبشرة, يوتيوب العناية بالبشرة, العناية بالبشرة الحساسة, العناية بالبشرة والوجه,,العناية بالبشرة الحساسة,العناية بالبشرة والجسم,العناية بالبشرة والوجه,خلطات العناية بالبشرة,طريقة العناية بالبشرة,كيف العناية بالبشرة,كيفية العناية بالبشرة,ماسكات العناية بالبشرة,مستحضرات العناية بالبشرة,يوتيوب العناية بالبشرة,bachra dohnia,bachra,

– للمزيد من وصفات الطبخ المغربي من هنا
– للمزيد من وصفات الصحة و الرشاقة من هنا
– للمزيد من وصفات جمال صقلي من هنا
– للمزيد من وصفات الجمال من هنا
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.