وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك

مديرة الموقع27 مايو 2014آخر تحديث :
وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك

نظافة أسنانك,وصفة النعناع و القرنفل ,بياض أسنان,تبيض الاسنان،طرق تبيض الاسنان،خلطات تبيض الاسنان،كيف تبيض الاسنان،وصفات تبيض الاسنان،tabyid l2asnan,asnan,tabyed lasnan,wasfat tabi3iya,لتبيض الاسنان ،وصفة لتبيض الاسنان، لتبيض الاسنان 2014، لتبيض الاسنان بسرعة، وصفات لتبيض الاسنان، اسهل طريقة لتبيض الاسنان، لتبيض الأسنان في المنزل،,tabyid l2asnan,اسهل طريقة لتبيض الاسنان,تبيض الاسنان,خلطات تبيض الاسنان,طرق تبيض الاسنان,كيف تبيض الاسنان,لتبيض الأسنان في المنزل,لتبيض الاسنان,لتبيض الاسنان 2014,لتبيض الاسنان بسرعة,وصفات تبيض الاسنان,وصفات لتبيض الاسنان,وصفة لتبيض الاسنان,
السلام عليكم و رحمة الله

موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.ma
يقدم لك سيدتي : وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك

نظافة أسنانك وبياضها هو أحد أسرار ابتسامتك الجميلة عزيزتي حواء ، وقد يتأثر اللون الطبيعي لأسنانك نتيجة لبعض العادات السيئة مثل: إفراطك في شرب الشاي و القهوة ،تدخينك ، تناولك الكحوليات ، عدم إهتمامك بنظافة الأسنان .
و يؤدي استخدامك مبيضات الأسنان بكثرة إلى تآكل طبقة المينا مما يضعف الأسنان ويجعلها أكثر عرضة للتسوس .
يمكنكِ عزيزتي الآن الحصول على أسنان بيضاء باستخدام مواد طبيعية لتجنب الآثار الجانبية للمبيضات الكيميائية ، و لعل المعجون المنزلي بخلاصة النعناع و القرنفل من أهم الوصفات التي يسهم استعمالها في الحصول على أسنان ناصعة البياض و ابتسامة رائعة .

المعجون المنزلي بخلاصة النعناع والقرنفل :

وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك 1

وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك 2

أضيفي 5 قطرات من زيت النعناع أو زيت القرنفل إلى فنجان من بيكربونات الصوديوم ، و ملعقتين من الملح العادي أو أملاح البحر، ويحفظ الخليط في برطمان محكم الغلق ، يستخدم مرتين في الأسبوع لتنظيف الفم ، و التخلص من رائحة النفس الكريهة ، و إزالة تصبغات الأسنان بفاعلية ، و الحماية من البكتيريا المسببة للتسوس .
يمكنكِ عزيزتي استبدال زيت النعناع بالزيت المفضل لديكِ ، مثل زيت القرفة ، أو زيت الروزماري ، أو زيت شجرة الشاي .
وصفة النعناع و القرنفل لبياض أسنانك

– للمزيد من وصفات الطبخ المغربي من هنا
– للمزيد من وصفات الصحة و الرشاقة من هنا
– للمزيد من وصفات جمال صقلي من هنا
– للمزيد من وصفات الجمال من هنا
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.