نصائح بسيطة لتجديد الحب بين الزوجين

مديرة الموقع5 يونيو 2014آخر تحديث :
نصائح بسيطة لتجديد الحب بين الزوجين

في بداية فترة الزواج تكون العلاقة بين الرجل وزوجته أكثر حميمية واشتياقًا وحب، لكن بعد تسرب بعض الملل أو نتيجة انخراط الزوج في العمل أو لانشغالك الزائد بالمولود الجديد تصبح العلاقة بين الزوجين أكثر جفافًا عن قبل، ليس هذا نتيجة قلة الحب لكن نتيجة انشغال أحد الزوجين أو كلاهما في أمور أخرى يصعب الابتعاد عنها للحصول على حياة مستقرة.

لكن يمكنك أن تستردي مشاعر الحب التي كنتِ تتبادلينها وزوجك من قبل وافتقدتيها نتيجة ضغوط الحياة اليومية التي يمر بها زوجك، وذلك عن طريق اتباع بعض النصائح البسيطة التي تقدمها لكِ مجلة حياتك في هذه المقالة..

إخفاء البطاقات
قومي بإخفاء بطاقة مكتوب عليها بعض العبارت التي تعبر عن حبك له أو بيت من الشعر في إحدى جيوب الملابس التي يقوم بالتحضير لارتدائها، وسيتفاجئ زوجك بما قمت بكتابته وسيفاجأك برد يعبر عن حبه لك.

اهمسي في أذنه
قومي بالهمس في أذن زوجك أثناء زيارتكم لأحد أقربائكم أو القيام بالتسوق ببعض العبارت الرقيقة مثل أن تعبري له أنك فخورة أنه زوجك.

قلم الروج
قومي بالتسلل ليلًا أثناء نوم زوجك إلى الحمام قومي بالكتابة على المرآة بعض العبارات التي تعبر عن حبك له وقومي بتزين كوب المضمضة عن طريق وضع بعض الورود المجففة بداخله، كما يمكنك القيام بتحضير شمعتان على يمين ويسار حوض الحمام لإشعالهما قبل أن توقظيه في الصباح ليذهب إلى عمله، وتكون هذه الفكرة بمثابة مفاجأة رائعة بالنسبة له.

مساج
صحة الرجل هي التي تساعده في أن يستطيع أن يعبر عن حبه للمرأة لكن نتيجة الإجهاد الذي يتعرض له زوجك في العمل لا يستطيع التعبير عن ما بداخله من حب تجاهك، لذلك احرصي على أن تقومي بتدليك قدمي زوجك وعمل بعض تمارين المساج البسيطة له فهي تعمل على تنشيط الدورة الدمية في جسمه ووتجديد نشاطه وبذلك ستسعدين من ردة فعله.

عقد الزواج
تذكير الزوج بالذكريات الحلوة التي مر بها من قبل معكِ من أفضل الطرق التي تستطيعين أن تجددي حبه لك عن طريقها، لذلك قومي بتصوير عقد زواجكما وأرسلي له صورة منه وذكريه بيوم زفافكما واذكري له أنه كان يومًا رائعًا وغيرها من الجمل الرقيقة التي تعبر عن حبك له.

عطري خزانة الملابس
القيام بتعطير خزانة الملابس بالرائحة التي يفضلها زوجك من أفضل الطرق التي تستطيعين من خلال تنفيذها أن تجددي مشاعر الحب لدى زوجك.
كافئي زوجك

احرصي على مكافأة زوجك
فإحساس الزوج بأن ما يفعله يلاقي ترحيبًا منك يسجعله أكثر اهتمامًا على بذل المزيد لإرضائك، لذلك قومي بصياغة شهادة تقدير واذهبي لخطاط ليكتب ما بها بخط جميل ثم قومي بالتوقيع في أسفل الشهادة واهديها لزوجك.

فاجئي زوجك
قومي بمفاجأة زوجك عن طريق حجز غرفة لمدة يومي الأجازة بأحد الفنادق في المدينة التي يفضلها لقضاء يومي اجازة بعيدًا عن مما اعتادتا عليه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.