سعد لمجرد : هذه حقيقة دهسي للصحافي المتعاون مع جريدة الأخبار

مديرة الموقع27 يونيو 2014آخر تحديث :
سعد لمجرد : هذه حقيقة دهسي للصحافي المتعاون مع جريدة الأخبار

نفى الفنان المغربي سعد المجرد، ما تداولته وسائل إعلام إلكترونية وورقيه بخصوص دهسه لصحافي متعاون مع جريدة الأخبار، بسيارة دبلوماسية كويتية أمام إحدى الفنادق بمدينة الدار البيضاء.
وقال لمجرد في بلاغ له توصلت به n24 اليوم الجمعة،إن الأمر “مجرد ادعاءات روج لها الصحفي المتعاون بيومية الأخبار مؤكدا أن تفاصيل القصة تعود إلى يوم الثلاثاء ليلا عندما كان يهم بمغادرة إحدى الفنادق بمدينة الدار البيضاء بمعية أحد أهم رجال أعمال بدولة الكويت لتوقيع عقد فني مهم يحضره حاليا لكل عشاق فنه وأغانيه والمتتبعين له، والذي من المنتظر أن يتم الإعلان عنه قريبا.

وأضاف سعد بأنه فوجئ بالمصور يقوم بتصويره بطريقة فضولية وغريبة، فتقدم نحوه طالبا منه بكل لطف أن يستغني عن بعض الصور التي كانت ستبدو فيها ملامحه غير لائقة فنيا. لكنه رفض الأمر. وعوض ذلك، شرع في كيل الشتائم والكلام النابي ضده وضد الأشخاص الذين كانوا برفقته، ناعتا دولتهم بأبشع النعوت والأوصاف.

وأكد سعد لمجرد في ذات البلاغ أن الصحافي عند هذا لم يقف الحد بل تمادى ورمى بجسده أمام السيارة الدبلوماسية التي صعد المجرد بداخلها إلى جانب سائقها فور رفض المصور حذف الصور.

وأوضح البلاغ ان سعد لمجرد لا يملك حراسا شخصيين إطلاقا وأنه لم يتم المساس بالة التصوير الخاصة بالمصور ولم يتعدّ عليه أحد .
وأشار المصدر إلى أن الفنان تعامل هو وفريقه بشكل حضاري مع المصور والدليل كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق التي صورت الأحداث كما وقعت دون تزييف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.